رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة شاب استولى على أموال مُعلمة سعودية بعد زواجهما بـ3 سنوات في «البساتين»

أرشيفية
أرشيفية


لم تكن تتوقع معلمة خليجية أن قصة زواجها من شاب مصري ستنتهي بالطلاق، عندما اكتشفت قيام الزوج بالاستيلاء منها على مبالغ مالية قدرها مليون ونصف المليون جنيه، بعدما أوهمها بشراء شقة ليسكنا فيها و«مركز جيم» للعمل به ويكتبهما باسمها، إلا أنها فوجئت بخديعته ورفضت إعطائه أمولاً أخرى فطلقها.

وقفت «حنان. ب» 36 سنة معلمة سعودية الجنسية أمام المستشار محمد أمين وكيل النائب العام وسردت له تفاصيل الواقعة، مؤكدة على أنها تعرفت على شاب يدعى «مصطفى. أ»، 28 سنة، صاحب مركز جيم، مصري الجنسية ومقيم بالبساتين، عن طريق أحد أقاربها بالقاهرة أثناء زيارتها لهم مضيفة أنها بدأت العلاقة بينهما بعد هذه الزيارة مباشرة واتفقا على الزواج.

وأضافت المعلمة الخليجية أنه تزوجت من الشاب واستمر زواجهما حتى 3 سنوات وأنها أعطت له خلال هذه الفترة مبالغ مالية قدرها «مليون ونصف المليون جنيه» بزعم شراء شقة ليسكنا فيها ومركز جيم ويكتبهما باسمها مؤكدة أنها تأتي له من السعودية يومي «الخميس والجمعة» من كل أسبوع لتقضيهما معه في القاهرة، وأن فكرة شراء الشقة ليسكنا فيها فيها بدلًا من الغرفة بمسكن والده.

وأكدت «حنان» أمام وكيل النائب العام أن زوجها بعدما تحصل منها على الأموال فوجئت بأنه لم يف بوعده بشراء الشقة ومركز الجيم أو أن يكتبهما باسمها وحينما اكتشفت خديعته رفضت إعطائه أموالًا أخرى؛ فطلقها.

وتابعت: أنها تقدمت إلى قسم شرطة البساتين ببلاغ يفيد بقيام زوجها المصري بالنصب عليها والاستيلاء منها على أموالها وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3840 لسنة 2018 البساتين.

وأنكر المتهم أمام المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين ارتكاب الواقعة مضيفًا أن زوجته الخليجية تقدمت بالبلاغ ضده لعلمها بقيامه بالزواج عليها من آخرى.

وقرر المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين، برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة والمستشار سيد محمد مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية، بحجز الشاب على ذمة التحريات لاتهامه بالاستيلاء على أموال زوجته الخليجية.


اقرأ أيضًا: