رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانوا رايحين فرح.. مصرع وإصابة 23 شخصا فى حادث بصحراوى أسوان

النبأ

شهد مدخل السباعية الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم، الأحد، حادثا بشعًا، نتيجة تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 23 آخرين. 

كانوا رايحين فرح.. مصرع وإصابة 23 شخصًا فى حادث بشع بصحراوى أسوان

البداية تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى عثمان، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين ومتوفى.

على الفور، تم نقل التفاصيل إلى مرفق إسعاف أسوان، برئاسة الدكتور محمد الدخيلى، وتضمنت وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكى على طريق مدخل السباعية بالصحراوى الغربى، وسريعًا تم الدفع بأسطول من سيارات الأسعاف المجهزة، برفقه رجال الأمن، إلى موقع الحادث، تحديدًا فى الوصلة ما بين الكيلو «90» حتى الـ«120» على الطريق الصحراوى.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 23 آخرين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين. 

ودلت التحريات التى أجراها الرائد أحمد عارف، معاون أول مباحث مركز إدفو، أن السيارة كانت متجهة إلى للمشاركة فى أجواء مبهجة لحفل زفاف فى محافظة قنا، لكن الفرحة لم تكتمل بسبب الحادث، وأصيب عدد واسع منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.