رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط موظف يتاجر في «الممنوع» بشارع «أحمد زكي - المعادي»

تاجر الكيف ــ أرشيفية
تاجر الكيف ــ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط موظف بمصلحة الضرائب أثناء نزوله من «توك توك» بشارع أحمد زكي بمنطقة المعادي وبحوزته حقيبة بداخلها كمية من الحشيش، قبل ترويجها على عملائه.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عصام الدين ضابط مباحث بمكتب إدارة مكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام «هاني. أ» 34 سنة موظف بمصلحة الضرائب درجة ثالثة ومقيم بمنطقة الظاهر بالتردد على شارع أحمد زكي لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة دار السلام مسرحًا لترويج نشاطه غير المشروع.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد عصام الدين ضابط مباحث بمكتب المكافحة التي أكدت صحة ما ورد من معلومات وبعرضها على النيابة العامة أصدرت إذنًا بضبط وتفتيش المتحرى عنه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من مباحث مكافحة المخدرات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت عن ضبطه أثناء نزوله من «توك توك» بشارع أحمد زكي بحوزته حقيبة وبتفتيشها عثر بداخلها على 62 قطعة من الحشيش وزنت 259 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبالتحقيق معه عن ما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتولى المستشار محمد الموافي وكيل نيابة دار السلام التحقيقات بسكرتارية محمود نبوي وبسؤاله أنكر المتهم ارتكاب الواقعة والضبط، وأقر بأنه تم القبض عليه بمنطقة العاشر من رمضان أثناء استقلاله سيارة أجرة «تاكسي» استوقفه الضابط ولم يعثر بحوزته على أي شي ثم اصطحبه إلى القسم.

وبسؤال الرائد أحمد عصام الدين ضابط المكافحة قرر بعد أن «حلف اليمين» أمام وكيل النائب العام، تأكيد ما جاء بمحضر الضبط.

وقرر المستشار محمد الموافي وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة الكلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضًا: