رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو. طوني خليفة يكشف تفاصيل جديدة عن برنامج مقالب رامز جلال

طوني خليفة
طوني خليفة


كشف الإعلامي طوني خليفة، عن تفاصيل جديدة حول برنامج مقالب الفنان رامز جلال، الذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وقال "خليفة"، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم جمعة"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة "ON E"، إنه يرفض أن يشارك في برنامج "رامز" ويأخذ أموالًا نظير ذلك، دون أن يكشف أمره.

وتابع "طوني" أنه عندما كشف حقيقة البرنامج، من خلال الفيديو الذي نشره، مؤخرًا، كان يقصد أنه يرفض الإهانة التي يتعرض لها الفنان أثناء تقديم "رامز" له، وإشارة الأخير إلى أن ضيفه سيتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا؛ تعويضًا عما حدث له.

وأضاف أن هناك فارقًا بين برنامج مقالب يهدف إلى المزاح والضحك مع الفنان، وبين آخر يعتمد بشكل أساسي على إهانته وتجريحه، مؤكدًا أن من أبسط حقوق أي إنسان هي عدم مشاركته في برنامج تلفزيوني لا يعرف ماهيته وحقيقته.

وأوضح طوني خليفة، أنه قبل أن ينشر الفيديو، حاول التواصل مع "نيشان"، لكنه لم يصل إليه، فحاول الوصول إلى من اتفق معه منذ البداية على الظهور بالبرنامج، وأبلغهم بأنه كشف حقيقة الأمر، وطلب منهم توضيح للموضوع من قِبل البرنامج أو القناة، لكن لم يحدث شيئًا من كل ذلك.

وأعرب عن غضبه الشديد من "نيشان" بسبب تعاونه في مثل هذا البرنامج، مضيفًا أنه سيجعله يخسر أصدقاءه وعلاقاته بشكل كبير، مشيرًا إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الفنانين تواصلوا معه؛ للتأكد من حقيقة البرنامج، لكنهم لم يخرجوا ويكشفوها؛ حرصًا منهم على علاقاتهم بقناة "إم بي سي".

وفي نهاية حديثه، أبدى "خليفة" اندهاشه الشديد من شبكة قنوات "إم بي سي"، مؤكدًا أنهم لديهم ضوابط في كل برامجهم؛ سواء في فكرتها أو مضمونها، متسائلًا عن سر تجاهل هذه الضوابط في برنامج "رامز جلال" على وجه الخصوص.



اقرأ المزيد: