رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. طوني خليفة يفضح تورط إعلامي شهير في "مقالب" رامز جلال

رامز جلال وطوني خليفة
رامز جلال وطوني خليفة


فجر الإعلامي طوني خليفة، مفاجأة من العيار الثقيل، عن برنامج المقالب الذي يُحضره الفنان رامز جلال، والذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وكشف "طوني"، من خلال مقطع فيديو، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا، مؤخرًا، من الإعلامي نيشان؛ يطلب منه الظهور معه في برنامجه الحواري الجديد، والذي سيُعرض على شاشة قناة "OSN".

وأوضح "طوني" أنه وافق على الفور على طلب "نيشان"، لكنه بعد انتهاء المكالمة، شك في الأمر، خاصة وأنه لم يسمع شيئًا من قبل عن هذا البرنامج، ما دفعه إلى البحث والتأكد من حقيقته.

وأضاف أنه تأكد من عدم وجود أي برامج حوارية على قناة "OSN" لـ"نيشان"، وأنه مجرد مقلب لبرنامج رامز جلال الجديد، يستعمل "نيشان" كـ"طُعم"؛ للإيقاع بالفنانين.



ووجه "خليفة" اللوم لـ"نيشان" على فعلته هذه، متهمه بأنه "باع أصدقاؤه"، وأنه ربما يكون حصل على مبلغ مادي من الشركة المنتجة لبرنامج "رامز"، مُقابل تعاونه معهم.

كما وجه الإعلامي طوني خليفة، نداء إلى كل الفنانين بأن أي مكالمة تأتي لهم من "نيشان"، ستكون برنامج مقالب لرامز جلال، قائلًا: "أنا محدش يشتريني بالفلوس لا رامز ولا غيره ويستعملني أداة تسلية".