رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معايير هامة لاختيار ماكينة الحلاقة الكهربائية

معايير اختيار ماكينة
معايير اختيار ماكينة الحلاقة الكهربائية


تعتبر ماكينات الحلاقة الكهربائية، من أهم أدوات العناية الخاصة بالرجل، خاصة مع انتشار موضة الذقن، وتسريحات الشعر المختلفة، التي تحتاج لأداة دقيقة يتمكن من خلالها الحصول على النتيجة المطلوبة. 

لكن في ظل التطور السريع الذي نشهده هذه الأيام للأجهزة الإلكترونية، من حيث تعدد الموديلات والماركات المختلفة لهذه الماكينات، أدى لخلق بعض من الحيرة لدى الكثير، في طريقة اختيارهم للأنسب، وهو ما قمنا برصده من خلال تقريرنا التالي، حول أهم المعايير والأسس الأساسية لاختيار ماكينة حلاقتك الكهربية.

الماكينة الخفيفة
يلعب وزن ماكينة الحلاقة عامل كبير، فأنت في حاجة لماكينة خفيفة الوزن حتى يسهل استخدامها في الحصول على أدق النتائج دون تعب وإجهاد لعضلات اليدين أثناء استخدامها لفترات طويلة.

الماكينة الصغيرة
وهي أفضل اختيار لك، حيث يمكن وضعها في حقيبة السفر دون أن تأخذ حيزا كبيرا.

ماكينة قابلة للشحن
فهي أفضل بكثير من تلك المعتمدة على توصلها بالكهرباء، والتي تجبرك على التوقف عن استخدامها إذا انقطعت الكهرباء، وقد تفقد السلك الخاص بشحنها أثناء سفرك. لذا فعليك بالبحث عن تلك العاملة بالبطارية.

الاستخدام الأساسي للماكينة
معظم ماكينات الحلاقة تأتي بعدة رؤوس مختلفة لتوفير اختيارات متعددة لعملية حلق الذقن والشعر، وكلما زاد عدد هذه الرؤوس كلما ارتفعت التكلفة، لذا فأنت بحاجة فقط لتلك المعتمدة على رأس واحد أو اثنين فقط.

تجنب شراء ماركات غير معروفة
عليك بشراء ماكينتك ذات ماركة تجارية حسنة السمعة ومعروفة لضمان جودة مكوناتها وطول مدة عمرها، كذلك احرص على أن يكون معها ضمان الوكيل تحسبا لأي أعطال أو حوادث.