رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. القصة الكاملة لقتل شاب أمام خطيبته بـ«كافيه شهير» في مصر الجديدة

محمود بيومي المجني
محمود بيومي المجني عليه


لم يكن يتخيل الشاب محمود بيومي، وهو يتابع مباراة مصر والكاميرون في نهائي «أمم إفريقيا»، أن تكون هذه آخر لحظات عمره، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في جريمة قتل بشعة خارج كافيه شهير في مصر الجديدة.


«محمود بيومي»، 24 عامًا، أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار قصة قتله على يد العاملين في المطعم، وسط تساؤلات عن ما حدث في هذه الجريمة.. ونكشف عبر السطور التالية التفاصيل الكاملة لقصة قتل الشاب أمام خطيبته، وأسرارًا جديدة عن توريط المطرب عاصي الحلاني في عملية القتل.


نرشح لك..بالصور.. قصة أصغر نصاب في مصر.. «لهف» 30 مليون جنيه من أهالي حلوان باسم «شركات البترول»


بداية القصة

بداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا بوصول محمود بيومي، جثة هامدة إلى «مستشفى كليوباترا»، إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته.


بالانتقال إلى مكان تواجد المجني عليه، والاستماع إلى المرافقين إليه، أكدوا أنه كان برفقة خطيبته، داخل كافيه شهير يحمل أسم "kief" في مصر الجديدة، لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون، في نهائي أمم إفريقيا.


وأضافوا أنه عقب انتهاء المباراة، أغلق مدير الكافيه الأبواب، لجمع ثمن المشروبات، ما أدى إلى حدوث مشادة بين المجني عليه ومدير الكافيه، إلا أنه أصر على الخروج، وذهب إلى الباب، ما جعل أحد العمال يهجم عليه ويطعنه بسكين ما أدى إلى وفاته.


على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الكافيه، والذي كان مغلقا، وجميع العاملين غادروا المكان، لكن رجال الشرطة تمكنوا من القبض على مدير الكافيه ويدعى"عادل.م"، وجارِ تكثيف الجهود لضبط ياقي العاملين وصاحب الكافية.


التحريات الأولية تكشف أسرار الجريمة

من جانبه كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية عن الحادث، كشفت أن الطالب كان برفقة خطيبته، ومجموعة من أصدقائه ووصل عددهم متجمعين إلى 9 أشخاص.


وأضاف المصدر، أن التحريات الأولية كشفت أنه بعد انتهاء مباراة مصر والكاميرون،  طلب محمود بيومي وأصدقائه الحساب، ليفاجئوا أنه مبلغ مالي ضخم، وبالاستفسار عن الأسعار أكد لهم مدير الكافيه "عادل.م"، أن حساب الفرد الواحد لمشاهدة المباراة 100 جنيه، لكن المجني عليه وأصدقائه رفضوا دفع هذا المبلغ الضخم، ما جعل مدير الكافية، يستدعى صاحبه والذي يدعى "أسامة.أ"، والذي أمر العاملين بغلق الأبواب وحمل السكاكين، تهديدًا لـ"محمود" وأصدقائه.


وأوضح المصدر، أنه حدثت مشادة كلامية بين "محمود" وأصدقائه، ومدير الكافيه، تبادل فيها الطرفان السب والشتائم، حتى تطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي، قام على إثرها المجني عليه بالاقتراب من الباب للخروج من الكافية، إلا أن أحد العمال هجم عليه وطعنه بالسكين مما أسقطه على الأرض جثة هامدة.


وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية، كشفت أن عمال الكافيه ارتبكوا الواقعة وفروا هاربين بعد مشاهدة المجني عليه غارقًا في دمائه، فيما قام أصدقاؤه وخطيبته بنقله إلى مستشفي كيلوباترا، والتي أبلغت قوات الشرطة بوصول المجني عليه جثة هامدة.


وتابع المصدر، أن التحريات كشفت عن إصابة العديد من أصدقاء المجني عليه، بإصابات متفرقة نتيجة المشاجرة مع عمال الكافيه، لافتًا إلى أنه على الرغم من هروب مدير الكافيه، إلا أن قوات أمن مصر الجديدة تمكنت من ضبطه، فيما تكثف الجهود لضبط صاحبه، والعاملين به.


نرشح لك..تفاصيل التحقيقات في قضية الاعتداء على نجل الفنان محمد سعد بأكتوبر


توريط عاصي الحلاني في الجريمة

المصدر ذاته، كشف أن التحريات الأولية عن صاحب الكافيه، أثبتت أنه رجل أعمال، وأن الكافيه ليس ملكًا له بمفرده، ولكنه شريك المطرب اللبناني عاصي الحلاني، وأن كافيه " kief""، ضمن سلسلة كافيهات شهيرة في مصر ولبنان، ودول الخليج ومنها الإمارات.


وأوضح المصدر، أن صاحب الكافيه يمتلك عدة كافيهات أخرى في التجمع الخامس، ومصر الجديدة، لافتًا إلى أن الأجهزة الأمنية لاتزال تواصل تحرياتها للتأكد من هذه المعلومات، وضبط جميع المتورطين في هذه الحادثة.


اقرأ أيضًا..اتهام صُناع مسلسل"الأسطورة"بالسرقة وتأجيل الحكم لـ4 أبريل


حملة لإغلاق الكافيه

على الجانب الآخر، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حملة لإغلاق الكافيه، بعد أن روى كل منهم، حكاية قتل محمود بيومي.


وقال رواد «فيس بوك»، إن هذا الكافيه له سلسلة من الجرائم، والزبائن الذين يذهبون إليه يعاملون معاملة سيئة.