رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل التحقيقات في قضية الاعتداء على نجل الفنان محمد سعد بأكتوبر

الفنان محمد سعد
الفنان محمد سعد


حصلت "النبأ" على تفاصيل تحريات الأجهزة الأمنية في قضية الاعتداء على نجل الفنان الكوميدي محمد سعد في مدينة 6 أكتوبر.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن نجل الفنان محمد سعد ويدعى "كريم"، كان موجودًا في كومباوند "بيفرلي هيلز" بمدينة 6 أكتوبر، مع عدد من أصدقائه، واتفقوا جميًعا على على القيام ببعض الألعاب، داخل "الكومباوند".


وأضافت التحريات، أنه في غضون ذلك، حضر كل من سيف ظلمات وشقيقه عربي، 17 سنة، إلى نجل الفنان محمد سعد وأصدقائه، باعتبار أنه تربطهم علاقات صداقة؛ لأنهم جميعا من سكان نفس "الكومباوند"، وأصروا على الاشتراك معهم في الألعاب التي ينظمونها، إلا أن نجل الفنان محمد سعد رفض  هذا الأمر، ما أدي إلى حدوث مشادة كلامية بين الشقيقين الليبيين، و"كريم"، تحولت إلى مشاجرة بين الطرفين، واستعان نجل الفنان محمد سعد بأصدقائه، واعتدى على الشقيقين بالضرب، ما جعلهم يتوعدانه بالانتقام منه.


وأوضحت التحريات أن المتهمين أحضرا بعض الأشخاص و"البودي جاردات"، وانتظرا المجني عليه في أحد الشوارع المعروف عنه السير بها، واعتدوا عليه بالضرب محدثين إصابات له بالعين والوجه، وسحجات بالبطن والظهر.


تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، بتلقي الأجهزة الأمنية بأكتوبر، بلاغا من محمد سعد عبد الحميد إبراهيم، 51 عاما، ممثل سينمائي، بتضرره من سيف وعربي ظلمات، مقيمان بالمنطقة، و9 آخرين، لقيامهم بالتعدي على نجله كريم 15 عاما، طالب، بالضرب والسب محدثين إصابته بكدمة في العين اليسرى، وسحجات في البطن والظهر.


وبالعرض على نيابة الشيخ زايد في أكتوبر، أمرت المباحث الجنائية بالجيزة بإجراء تحرياتها حول واقعة الاعتداء على نجل الممثل السينمائي محمد سعد، وتحديد أسماء المتهمين.