رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشكل نهائي.. إلغاء العرض الخاص لفيلم محمد رمضان "آخر ديك في مصر"

محمد رمضان
محمد رمضان


بعد العديد من المماطلات، وانتظار قرار المنتجة كاملة أبو علي، تم إلغاء العرض الخاص لفيلم محمد رمضان الجديد "آخر ديك في مصر"، الذي كان من المقرر إقامته يوم 25 يناير الجاري، وجاء هذا القرار بناءً على رغبة شركة الإنتاج؛ بسبب مباراة مصر وغانا التي سوف تُقام في نفس اليوم ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.


وحتى لا تخسر شركة الإنتاج بسبب إلغاء العرض الخاص، قررت تكثيف الحملة الدعائية للفيلم خلال الأيام القليلة المُقبلة، وتستمر حتى موعد عرض العمل في السينمات.


وكان انضمام بطل العمل الفنان محمد رمضان مؤخرًا إلى مركز تدريب التجنيد التابع للصاعقة بمنطقة أنشاص ببلبيس بمحافظة الشرقية، من أهم الأسباب التي شجعت شركة الإنتاج على إلغاء العرض الخاص للفيلم.


فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة كل من: محمد رمضان، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وشيماء سيف، ومي عمر، وملك قورة، وانتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثرورت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد "رمضان" دور شاب بسيط، لديه عائلة كبيرة يقررون جميعًا السفر على متن مركب بطريقة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية، لكن تحدث المفاجأة وتغرق المركب، ويموت كل من عليها، وينجو محمد رمضان وحده، وعندما يعود إلى قريته الفقيرة يكتشف أنه أصبح الرجل الوحيد في القرية.



اقرأ المزيد: