رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سر ظهور "محمد رمضان" بملابس خليجية

محمد رمضان
محمد رمضان

فوجئ جمهور الفنان، محمد رمضان، بتداول صورة جديدة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي ملابس خليجية، وبشنب ولحية مستعارين، وكشف الفنان أن هذا المظهر من ضمن الأشكال التي سيطل بها على الجمهور خلال فيلمه المُقبل "آخر ديك في مصر".

نشر "رمضان" هذه الصورة، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وأكد إنها من كواليس العمل، التي علق عليها قائلًا: "‏حياكم الله آخر ديك في الخليج".

فيلم "آخر ديك في مصر" يُجسد خلاله "رمضان" دور شاب بسيط، يعمل محاسبا، ولديه عائلة كبيرة يقررون جميعًا السفر على متن مركب بطريقة غير شرعية إلى إحدى الدول الأوروبية، لكن تحدث المفاجأة، وتغرق المركب، ويموت كل من عليها، وينجو محمد رمضان وحده، وعندما يعود إلى قريته الفقيرة يكتشف أنه أصبح الرجل الوحيد في القرية.

وتقرر وقتها كل نساء القرية الزواج منه؛ للتكاثر وملء الأرض التي تأويهم بالأطفال، فتشهد الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية.

ويُشارك في بطولة الفيلم إلى جانب "رمضان" كل من: هالة صدقي، وإنجي وجدان، وشيماء سيف، ومي عمر، وملك قورة، وانتصار، ومحمد علي رزق، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.