رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مسمعتهاش» و«المسامح كريم».. رد عنان وصباحي على «تسجيلات البرادعي»

عنان والبرادعي
عنان والبرادعي


أذاع أحمد موسى عبر برنامجه «على مسئوليتي»، مساء أمس السبت، تسجيلات هاتفية نسبت إلى الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، وشقيقه، ووصف خلالها حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، وآخرين من الشخصيات العامة بأنهم «أفاقين وزبالين».



كما أذاع «موسى»، تسجيلًا لمكالمة هاتفية منسوبة إلى عنان والبرادعي، تحدث فيها الأخير بأن الشباب الثائر في 2011 كان سيتوقف عن تظاهراته حال إقالة الفريق أحمد شفيق، ووزراء من حكومته، بينهم الداخلية والخارجية.  



ونقل «البرادعي» للفريق سامي عنان طلب من سماهم «شباب الائتلاف»، والخاص بإجراء انتخابات رئاسية قبل برلمانية، مقترحًا تعيين عصام شرف أو أحمد الجويلي لرئاسة الوزراء.



وقال الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، ردًا على هذه التسجيلات، إنه لم يطلع على التسجيلات التي أذاعها أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي».



وأكد «عنان» في تصريحات صحفية عن التسجيل المنسوب لـ«البرادعي»:«ماسمعتهوش وحد قالي عليه.. وهبقى أشوفه».



في نفس السياق، قال حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي:«أنا ليس لدي رد على التسريبات، وليس لدي معركة مع التسريبات، ومش فاضي لها».



وأضاف «صباحي» في تصريحات صحفية،:«الذي معي في تيران وصنافير مصرية أغفر له أي شئ، حتى لو كان اتهام ذات طابع شخصي، ونحن نريد التوحد حول قضيتنا ولا نتفرق، وخلينا نقف بجانب البلد، والمسامح كريم».