رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. ريمون مقار يطرح البوستر الدعائي لـ"الأب الروحي"

فريق عمل المسلسل
فريق عمل المسلسل


كشف المنتج ريمون مقار، عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله "الأب الروحي"، والمقرر عرضه على قناة " DMC دراما" يوم 18 من شهر يناير الجاري.


وضم البوستر عددًا كبيرًا من فريق عمل المسلسل، ومنهم: أحمد عبد العزيز، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، والراحل أحمد راتب، ولطفي لبيب، ومي سليم، وغيرهم.


وتدور أحداث المسلسل حول تجارة السلاح والرشوة والأعمال الإجرامية، ويعتمد على فكرة العائلات الكبيرة بشكل ملحمي، من خلال أب لأسرة كبيرة مكونة من 4 أبناء، وزوجة، ويدخل في الكثير من العداوات مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تبدأ الصراعات بين الأشقاء على الإرث بعد وفاته.


ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، منهم: محمود حميدة، سوسن بدر، وأحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وميريهان حسين، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وعزت أبو عوف، ووفاء سالم، وأحمد عبد العزيز، وسيمون، وأحمد راتب، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


وينتمي "الأب الروحي" لنوعية المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 5 مواسم، كما أنه مقتبس عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل.




اقرأ المزيد: