رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل أدوار أبطال مسلسل «الأب الروحي»

بعض أبطال مسلسل الأب
بعض أبطال مسلسل "الأب الروحي"


يواصل فريق عمل مسلسل «الأب الروحي»، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد المتبقية لهم في العمل، والذي تحدد بدء عرضه على قناة  "DMC"، في شهر يناير المقبل.


وتدور أحداث المسلسل حول تجارة السلاح والرشوة والأعمال الإجرامية، ويعتمد على فكرة العائلات الكبيرة بشكل ملحمي، من خلال أب لأسرة كبيرة مكونة من 4 أبناء، وزوجة، ويدخل في الكثير من العداوات مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تبدأ الصراعات بين الأشقاء على الإرث بعد وفاته.


ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، منهم: محمود حميدة، سوسن بدر، وأحمد فلوكس، ودنيا عبد العزيز، وميريهان حسين، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وعزت أبو عوف، ووفاء سالم، وأحمد عبد العزيز، وسيمون، وأحمد راتب، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


وينتمي "الأب الروحي" لنوعية المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 5 مواسم، كما أنه مقتبس عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل.


ويُجسد الفنان محمود حميدة، في العمل، دور "زين العطار"، وهو تاجر سلاح، يعاني العديد من الأزمات والمشاكل في حياته الشخصية، والتي تنعكس بشكل كبير على علاقاته بالآخرين وخاصة أبناءه، كما أنه يقتل بعد 7 حلقات فقط من المسلسل.




وتُقدم الفنانة سوسن بدر، دور "جيهان" زوجته الأولى، والتي تُنجب منه ثلاثة أبناء، هما: "زكريا العطار"، الذي يُجسد دوره الفنان أحمد فلوكس، و"عائشة العطار" وهي الفنانة دنيا عبد العزيز، و"ياسمين العطار" وهي ميريهان حسين.






أما الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، فهي "هناء"، التي تُجسد دورها الفنانة عايدة رياض، والتي تعيش في مشاكل كثيرة؛ بسبب طبيعة المنطقة الشعبية التي تسكن فيها.


ولـ "زين العطار" شقيقان؛ هما الفنان عزت أبو عوف، والذي يعمل تاجر مخدرات، والفنان أحمد عبد العزيز، الذي يُقدم شخصية "سليم العطار"، وهو تاجر سلاح شرير مثل أخيه، ويقع في العديد من المشاكل مع أشقائه؛ بسبب تنفيذ العمليات الإرهابية.




وتجسد الفنانة وفاء سالم شخصية رومانسية، تقع في حب أحد رجال المافيا بالعمل، وتظهر الفنانة مي سليم، من خلال شخصية "نادين الرايق"، وهي فتاة طيبة تتسم بالأخلاق والتربية، وتقع في حب الفنان أحمد فلوكس.





فيما تطل الفنانة الشابة هند عبد الحليم، على جمهورها، في المسلسل، من خلال دور "ريهام الذهبي"، وهي فتاة عملية للغاية، تساعد والدها في كل تفاصيل عمله، والذي يجسد دوره الفنان أحمد راتب، والذي يعمل رجل أعمال مشهور ومن طبقة اجتماعية عالية.