رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. معلومات لا تعرفها عن 9 وجوه جديدة تشارك في «الأب الروحي»

الوجوه الجديدة في
الوجوه الجديدة في مسلسل "الأب الروحي"

يسعى المنتج «ريمون مقار»، إلى تقديم مجموعة من الوجوه الجديدة للجمهور خلال مسلسله الدرامي «الأب الروحي»، الذي يُعد من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجًا، ويندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مقسمة على 5 أجزاء.


والمسلسل مقتبس عن الفيلم العالمي «The Godfather»، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل، وبطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، وريم البارودي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز.


ويُشارك في العمل عدد هائل من الوجوه الشابة الجديدة، الذي يطل بعضها على الجمهور لأول مرة من خلال هذا العمل الدرامي، لذلك يرصد لكم "النبأ" معلومات لا تعرفها عن بعض الوجوه الشابة المشاركة في مسلسل «الأب الروحي»:


عمر الشناوري.. حفيد كمال الشناوي
هو حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، وخريج كلية الهندسة جامعة القاهرة، ويعمل مهندس ديكور، كان إعلان اختياره للمشاركة في هذا العمل مفاجأة للجميع، باعتبارها أول تجاربه التمثيلية، فضلًا عن كونها أول ظهور إعلامي له.


كارولين عزمي.. شاركت في «راس الغول»
تدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية الناجحة التي لفتت إليها الأنظار، لما تمتلكه من موهبة وبراعة في تجسيد الشخصيات الكوميدية، ما أهلها للانضمام لفريق مسرح النهار التابع لنقابة المهن التمثيلية، لتصبح إحدى عضوات فريق "الفرقة"، الذي أسسه المخرج محمد علام.


وشاركت «كارولين» في مسرحيات عديدة، أبرزها: «الحب في قلب هضبة الهرم، وأمباليه، وبوجى وضمضم»، كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل «راس الغول»، مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وجسدت شخصية ممرضة مسئولة عن تمريض ومراعاة وزيرة تعرضت لمحاولة اغتيال على يد جماعة إرهابية.



مهند حسني.. «الأب الروحي» بطاقة التعارف الأولى له
خريج كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، قسم إذاعه وتليفزيون، ويعشق التمثيل منذ طفولته، ويسعى لتحقيق حلمه في هذا المجال منذ سنوات، ويُعد مسلسل «الأب الروحي» هو بطاقة التعارف الأولى له مع الجمهور.


كيرا الصباح.. وصيفة ملكة جمال العرب 2016
حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال، تبلغ من العمر 24 عامًا، حصدت لقب وصيفة أولى لملكة جمال العرب 2016، المغربية نسرين نوبير، حيث خاضت «الصباح» منافسة شرسة على اللقب، وكانت مرشحة بقوة للقب بعد أن نالت ثقة الجمهور الذي شجعها وأشاد بجمالها ورقيها في الحفل الختامي.

ويُعد «الأب الروحي» هو أول تجاربها التمثيلية بعد حصولها على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2016.


كريم عبد الخالق.. زوج شقيقة حرم كابتن عصام الحضري
كانت أولى أعماله السينمائية فيلم «المكيدة»، وحقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا، ولفت الأنظار بشكل أكبر عندما احتفل بزفافه على الآنسة «نورا»، شقيقة حرم كابتن عصام الحضري صابرين الحضري، في حفل زفاف أسطوري، حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

وشارك في مسلسل «ذهاب وعودة» مع النجم أحمد السقا، الذي تم عرضه في رمضان 2014.




مايان سيد.. أصغر الوجوه الشابة
تدرس في كلية الإعلام AUC، وتُعد أصغر الوجوه الشابة المشاركة في "الأب الروحي"، الذي لم يكن أولى تجاربها التمثيلية، إذ شاركت في مسلسل "أبو البنات" مع الفنان مصطفي شعبان، ولعبت فيه دور "نيفين"، وأيضًا تواجدت في مسلسل "المغني" مع الفنان محمد منير، ولعبت دور "ياسمينا"، خلال الموسم الرمضاني الماضي.



محمود متولي.. مغني وممثل شاب
يُشارك لأول مرة في عمل درامي، وهو مغني وممثل مسرحي متميز، وسوف يجسد في «الأب الروحي» شخصية شاب يُدعى «إياد الفرماوى».



منى فاروق.. من الإعلانات للسينما
عملت سابقًا في الإعلانات، وجاءت لها فرصة العمر، من خلال فيلم «الخلبوص» 2015، الذي كان انطلاقتها الحقيقية، وقدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، التي كانت تتمتع بروح كوميدية، ورقيقة.



سارة الشامي.. «الخانكة» بداية الانطلاق الفني
طالبة في معهد فنون مسرحية، بدأت مشوارها الفني العام الجاري، في موسم رمضان، بمسلسل «الخانكة»، مع النجمة غادة عبد الرازق، الذي قدمت من خلاله دور صديقة «عاصم» في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دورها، إلا إنها لفتت الأنظار لها بشكل كبير.


وشاركت قبل ذلك في مسلسل «شربات لوز» مع النجمة يسرا، وفيلم «فبراير الأسود» مع الفنان الراحل خالد صالح.