ads
ads

مسلسل "كفر دلهاب" رعب وكنت في "القيصر" حيوان.. أبرز تصريحات يوسف الشريف في "كل يوم"

يوسف الشريف
يوسف الشريف
الشيماء صلاح


حل الفنان يوسف الشريف ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، المذاع على شاشة قناة "On E"، وتطرق للحديث عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية.
 
ويرصد لكم "النبأ" أبرز التصريحات التي وردت من الفنان يوسف الشريف في البرنامج:

في البداية كشف الفنان يوسف الشريف عن تصنيف مسلسله الجديد "كفر دلهاب"، المقرر عرضه في رمضان المُقبل، وأكد أنه مسلسل رعب، ويعد أول مسلسل من نوعية الـ"horror" أو الرعب العنيف، الذي يقدم بهذا الشكل في الوطن العربي.


وأكد أن المسلسل تدور أحداثه فى القرن الـ17  في "لا زمان ولا مكان"، مشيرًا إلى أنه قرر أن يقدم شيئًا مختلفًا تمامًا من ناحية الشكل والمضمون وحتى الفترة الزمنية وملابس الشخصيات وغيرها.


وتدور قصة العمل في عصر قديم في كفر يسمى "دلهاب"، ولذلك تم إطلاق هذا الاسم على المسلسل.


وذكر "الشريف" بعض الأسماء التي ستشاركه في العمل، منهم محمد رياض، هادي الجيار، روجينا، رامز أمير، سهر الصايغ، والإخراج لأحمد نادر جلال، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وسيبدأ التصوير في بداية شهر يناير المُقبل.

 

وتحدث عن دوره في مسلسله الأخير "القيصر"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وأكد أن الدور ظل مسيطرًا عليه لفترة زمنية كبيرة قبل تصويره، لافتا إلى أنه كان يحتاج إلى الاستعداد البدني الشديد، بالإضافة إلى الاستعداد النفسي؛ لأنه كان مطلوب منه أن يجسد شخصية "حيوان" - حسب قوله- بكل ما تحملها الكلمة من معنى، حتى يتطور خلال أحداث المسلسل ليتحول بعد ذلك إلى إنسان مرة أخرى.

 

وحول مسألة الأجر، قال الفنان إن أجر الممثل في العمل الفني، من اختصاص المنتج ويتم وفقًا لحساباته، مشيرًا إلى أن المسلسل أو العمل الفني هو في النهاية سلعة إنتاجية تباع وتجلب إعلانات، وأضاف: "أنا بالنسبة لي الموضوع مش أجر، وده آخر حاجة بفكر فيها وهذا ليس ادعاء".

 

وأعلن "يوسف" خلال البرنامج  أنه يشجع النادي الأهلي، موضحًا أنه غير مُتعصب، ووجه حديثه لعمرو أديب قائلاً: "بس ممكن أتعصب علشان قاعد معاك ياعمرو".

ليرد عليه "أديب": "أنا مش متعصب خالص للزمالك والزمالك هيكسب الماتش الجاي مع الأهلي" فيما رد "الشريف": "متزعلش لما الأهلي يكسب الزمالك، بتمني الماتش يعدي بشكل كويس وأتمنى فوز الأهلي"، وأكد أن أداء النادي الأهلي، بقيادة الكابتن حسام البدري، جيد للغاية.


ولم تمر الحلقة دون أن يتحدث الفنان عن علاقته بزوجته إنجي علاء، التي تُسانده في كل شيء في الحياة سواء على الصعيد الشخصي أوالعملي، وأكد أنه يفتخر بحبه لها أمام الجميع، وإنها تعمل معه في كل عمل فني، كما أنها المسئولة عن شكله ومظهره في المسلسلات واللوك الكامل، فهى مصممة الأزياء الخاصة به.

 

وعن إمكانية تقديمه مسلسلات على هيئة أجزاء، أشار الفنان إلى أنه من الممكن أن يقدم أعمالًا على أكثر من جزء، وهذا بالفعل ما حدث في العام الماضي خلال مسلسل "القيصر"، بشكل غير مباشر، ولكن أوضح أن اعتراضه الوحيد على هذه الفكرة، هو أنه لا يريد أن يستغل نجاح عمل قدمه في تقديم جزء ثان منه.


وقال: "مبحبش أعمل حاجة اعتمادًا على نجاح اللي قبلها.. يعني الصياد ماينفعش أعمل الصياد 2.. ولكن في آخر حلقة في القيصر ظهر أن المسلسل ده تكمله للصياد، وأضاف: "لكن كنت حريص أننا منقلش كده من البداية عشان ماكونش ببيع المسلسل على إنه الجزء التاني من الصياد".