رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أجرأ تصريحات إلهام شاهين عن الزواج"كبرت ومحدش بيتقدم لي"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

فجرت الفنانة، إلهام شاهين، العديد من المفاجآت خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "كل يوم"، المذاع على شاشة قناة "OnE"، حيث تحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية دون خجل، وبررت عدم زواجها بانها تقدمت في العمر، ولم يعد هناك أحد يريد أن يتزوجها.

وصرحت "إلهام" أن قصص الحب والزواج لا تشكل جزءًا هامًا في حياتها في الوقت الحالي، اعترافًا منها بتقدمها في السن قائلة: "لسه هدور على الحياة الشخصية.. كبرت بقى على الكلام ده"، مشيرة إلى كونها في الوقت الحالي تستمتع بالفن والأصدقاء.


وأكدت أنه لا توجد أي عروض تقدم لها في الوقت الحالي، وأنها لا يمكن أن تكذب من أجل القول إن هناك عروضًا تقدم لها للزواج، وكان تعليق "أديب" على هذا الكلام: "هي الرجالة جرالها إيه؟".


ولم تتوقف إلهام شاهين عند هذا الحد، بل أشارت في حديثها إلى أنه لا يوجد شخص يحب فنانة حبًا حقيقيًا، بل الأمر بمثابة انبهار لحظي أن هذه الفنانة التي يحبها الجمهور أصبحت له وحده، وأوضحت أن ليس هناك فنانة شعرت بحب حقيقي ووجدت الشخص الذي يُحبها بشكل كبير، ولكنه ممكن أن يكون مجرد معجب بها فقط ولا يصل معه الأمر للحب.


وشعر الجمهور بعد تصريحات الفنانة إلهام شاهين بالصدمة، فالبعض اتجه إلى أن الفنانة جريئة للغاية لتقول ما قالته، وأنه نادرًا ما توجد سيدة في الوسط الفني تعترف بتقدمها في السن، وأن فرصة حصولها على حياة زوجية أصبحت صعبة.