رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طريقة ريا وسكينة.. امرأة تسرق ذهب شقيقتين بعد تخديرهما "في عز الضهر"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدمت سيدة على سرقة المصوغات الذهبية لشقيقتين، أثناء تجولهما بمحال الملابس، ألقت رذاذ من زجاجة مخدر؛ في وجه المجني عليهما، وسرقت مصوغاتهما الذهبية.

وكانتَ الشقيقتان مي على كساب 20 سنة، ومنة 14 سنة، في جولة لشراء بعض الملابس بشارع ناصر دائرة قسم أول شبرا الخيمة، ولاحظا مراقبة إحدى السيدات لهما، حتى تعمدت تلك المرأة؛ الحديث مع الشقيقتين، وأخبرتهما أنها تدعى كريمة عطا وتعمل مُراقبة امتحانات بوزارة التربية والتعليم.

واتفقت معهما على تسهيل الغش لهن، في الامتحانات المدرسية، كما أبدت إعجابها بمصوغاتهما الذهبية، وطلبت أن ترديهم للتجربة، كما طلبت منهما التنحي بعيدًا عن الشارع والوقوف بجوار أحد العمارات السكنية، وأدعت أنها من سكانها.

وحال شعورهما بالقلق من أمر تلك المرأة، رفضا إعطائها الذهب، بينما أخرجت المرأة زجاجة من حقيبتها، وألقت رذاذ مخدر على المجني عليهما، وسقطوا مغشيًا عليهما، وحال محاولة الأهالي إفاقتهما، تبين أن تلك المرأة سرقت مصوغاتهما الذهبية، عبارة عن "سلسلة رقبة، وخاتمين، ودبلة، ومحبس".

وعلى إثر ذلك تحرر المحضر اللازم، وتمكنت المباحث الجنائية من ضبط المتهمة، إخطار النيابة التى أحالتها إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، التي قضت بسجنها 10 سنوات.