رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان يريد أن يصبح طاهيًا.. معلومات لا تعرفها عن نجم "سبايدر مان" في عيد ميلاده

 توبي ماجواير
توبي ماجواير

تحتفل هوليوود، اليوم الإثنين، بعيد ميلاد النجم العالمي توبي ماجواير، بطل سلسلة أفلام "سبايدر مان، الذي أتم عامه الـ41، وسط نجاحات وحب من الجمهور لا مثيل له.

فهو ممثل مُبدع، قدم أكثر من عمل متميز في مسيرته الفنية، وحصد في مقابلها على العديد من الجوائز الكبرى، هذا إلى جانب مظهره الجذاب وطلته الأنيقة الشبابية في بعض الأحيان.

ويرصد لكم "النبأ" معلومات قد لا تعرفها عن نجم "سبايدر مان":

اسمه الكامل هو توبايس فينست ماجوير، والده كان عامل بناء وأمه كانت تعمل سكرتيرة، وانفصلا عن بعضهما البعض، وكان "توبي" كثير التنقل في طفولته ما بين منزل والده ووالدته.

كان يريد "توبي" أن يُصبح طاهيًا منذ صغره، ولكن والدته هي من ساعدته في التوجه إلى التمثيل، وكانت أول الأعمال التي ظهر فيها هو فيلم the wizard عام 1989، وشارك بعد ذلك في العديد من الأفلام بأدوار صغيرة.

وبطولة سلسلة "سبايدر مان" كانت الانطلاقة الحقيقية له، وحقق من خلاله شهرة عالية وصلت للعالم بأكمله.

ولم تكن مسيرته الفنية دون جوائز، فقد رشح لجائزة "جولدن جلوب"، كأفضل أداء عن دوره في فيلم brothers، فاز كأفضل ممثل عن أدواره في أفلام Spider Man وpleasantville.

وأبرز أعماله السينمائية، فيلم Seabiscuit، وThe Good German، وLabor Day، وكان آخر أعماله عام 2014، من خلال فيلم Pawn Sacrifice.

وفي حياته العاطفية، ارتبط بالنجمة كريستن دانست أثناء عرض فيلم "سبايدر مان" عام 2001، ولكن علاقتهما لم تدم، وتزوج عام 2007 بالنجمة جينيفر ماير، بعد علاقة دامت أكثر من 4 سنوات، ولديهم طفلان هما روبي، البالغة من العمر 9 سنوات، وأوتيس، البالغ من العمر 7 سنوات.