رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يعلن اعتماد 56 مدرسة جديدة.. تعرف على عناوينها

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اعتماد 56 مدرسة بمدارسها.

وتقدم أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالتهنئة والشكر والتقدير لفريق قياس الجودة بالمديرية والإدارات التعليمية ومديري العموم ووكلاء الإدارات ومديرى أقسام الجودة ومديرى المدارس ومنسقى الجودة وفريق العمل بالمدارس على اعتماد دفعة جديدة بعدد (56) مدرسة من مدارس القاهرة.

وأشاد وكيل أول الوزارة بالجهود المبذولة من إدارة قياس بالمديرية وأقسام قياس الجودة بالإدارات والمدارس، مؤكدًا حرص المديرية على اعتماد أكبر قدر من المؤسسات التعليمية، وبما يلزم من تحقيق معايير الهيئة ومساعدة المؤسسات التعليمية على إجراء التقويم الذاتى.

وأضاف "موسى" أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هي الجهة المنوطة عن نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والمجتمع، ومواكبة المعايير القياسية الدولية بهدف تحسين جودة العملية التعليمية ومخرجاتها وكسب ثقة المجتمع، وزيادة القدرة التنافسية محليًا ودوليًا، سعيا لتحقيق أغراض التنمية المستدامة في مصر، ووفق مبادئ وقيم الشفافية والموضوعية والعدالة.

ومن جانبه قدم عبد العزيز سالم مدير إدارة قياس الجودة بالمديرية الشكر والتقدير لوكيل أول الوزارة على دعمه، بتوفير ما يلزم من الموارد البشرية والمادية لتحقيق متطلبات الجودة والاعتماد والمتابعة المستمرة للوصول إلى الهدف المنشود.

كما تقدم بالشكر لقيادات المديرية وأقسام الجودة بالإدارات والمدارس وهيئتها وفرق العمل بها متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.

وأخيرًا تقدم موسى بالشكر لمرسى التهامى مدير إدارة قياس الجودة السابق على الجهد المبذول والتفاني فى تحقيق الاعتماد لمدارس القاهرة.