رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه لمدة 15 ساعة بأسوان غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عن قطع المياه عن عدة مناطق غدًا الجمعة، الموافق 24 / 5 / 2024، ولمدة 15 ساعة، نظرًا للقيام  بأعمال الصيانة.  

أماكن قطع المياه بأسوان

وذكرت شركة مياه الشرب، أن قطع المياه يأتي للقيام بأعمال ربط خط مياه الشرب بشارع كسر الحجر بجوار المستشفى الجامعي في منطقة السيل، الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن مناطق «طريق كسر الحجر بالكامل - شرق البندر - وسط البلد - أرض أبو شوك - شارع السماد من السيل إلى الجوزيرة - مطلع تقسيمات الصداقة الجديدة - أرض الجميلي - النفق - الحصايا - الشادر»، وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء غدا الجمعة حتى 12 مساء يوم السبت.

صيانة محطة رافع بلانة
كما أعلنت شركة المياه أنه نظرا للقيام بأعمال صيانة وإصلاح خط الطرد الخاص بطلمبات محطة رافع بلانة صرف صحي، الأمر سيتم قطع المياه عن مناطق «كوم أمبو - دراو - الشطب - الساحل - بلانة»، وذلك اعتبارا من الساعة التاسعة مساء الجمعة حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي السبت.

في سياق أخر، قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «أسيوط - أسوان - دمياط»، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت جهودها عن تحقيق نتائج إيجابية.

مديرية أمن أسيوط

وخلال الحملات تم ضبط 34 قضية حيازة أسلحة نارية، عبارة عن «15 بندقية آلية - 21 بندقية خرطوش - 23 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 34 متهما، لـ 27 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها «1،150 كيلوجرام لمخدر الحشيش - كمية لمخدري الشابو والهيروين - 80 قرص مخدر»، بحوزة 6 متهمين، لـ5 منهم معلومات جنائية، بالإضافة لتنفيذ 267 حكما قضائيا متنوعا.

مديرية أمن أسوان
وضبط الأجهزة الأمنية في أسوان، 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها «8،200 كيلوجرام لمخدر الحشيش - 4 كيلوجرام لمخدر البانجو - كمية لمخدر الشابو»، بحوزة 4 متهمين، لأحدهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية - 4 فرد محلي - عدد من الطلقات وخزينة، بالإضافة إلى تنفيذ 745 حكما قضائيا متنوعا.

مديرية أمن دمياط
كما تم ضبط 2 قضية اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها «13،500 كيلوجرام لمخدر الحشيش - 30 كيلوجرام لمخدر البانجو»، و4 قطع سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية – بندقية خرطوش - 2 فرد محلي وعدد من الطلقات» بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.