رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة بالشارع بإحدى قرى قطور

طفلة حديثة الولادة
طفلة حديثة الولادة ارشيفية

عثر أهالي عزبة ابوجبل التابعة لقرية إبشواي الملق بمركز قطور بمحافظة الغربية على طفلة حديثة الولادة تبلغ من العمر أيام بأحد الشوارع وتم نقل الطفلة لحضانة مستشفى قطور العام للاطمئنان على صحتها، وتلقى الرعاية اللازمة.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بالعثور على طفلة حديثة الولادة بعزبة ابوجبل التابعة لقرية إبشواي الملق بمركز قطور محافظة الغربية وتم نقل الطفلة لحضانة مستشفى قطور العام.

وحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة وجهت بالاستعلام عن حالة الطفلة، وتحديد وضبط المسؤول عن الواقعة.

مصرع وإصابة 3 اشخاص في حادث اصطدام سيارة بتوكتوك بالسنطة

وعلى الجانب الآخر شهد طريق بلكيم التابع لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، حادث مروع إثر اصطدام سيارة بتوكتوك ما أسفر عن وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين من بينهم طالب ثانوية عامة.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بوفاة سيدة وإصابة اثنين في حادث اصطدام سيارة بتوكتوك على طريق بلكيم بالسنطة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة السيدة إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين التعرف على هوية الجثة، والانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليمها إلى ذويها ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم. 
وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.