رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمادة طلبة: عمر جابر يستحق الانضمام للمنتخب

فريق الزمالك.. ارشيفية
فريق الزمالك.. ارشيفية

أكد حمادة طلبة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن البنيني سامسون أكينيولا يستحق فرصة المشاركة، بشكل مستمر وأساسيًا مع نادي الزمالك سواء في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أو المباريات المتبقية من عمر مسابقات الدوري المصري، بعدما قدم أداء متميز أمام دريمز الغاني الأول من أمس  الأحد.

وقال طلبة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "سامسون أكينيولا لاعب مميز وليس من مباراة دريمز فقط، تحدثت منذ قدومه للأبيض عن إمكانياته وقُلت ينقصه فقط المشاركة وقت أطول، وهو في الحقيقة يستحق المشاركة بشكل أساسي مع الزمالك الفترة المقبلة".

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق: "عمر جابر لاعب سوبر ويقدم موسم كبير مع الزمالك، وده المعروف والمعهود عن عمر جابر، لاعب بعقلية احترافية وافتقده منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، والآن يستحق التواجد في منتخب مصر، وأعتقد أن حسام حسن يراقبه خلال الفترة الأخيرة من أجل ضمة للمنتخب".

وأردف لاعب الزمالك السابق: "منظر الجمهور حاجة تفرح ونفسنا نرجع نلعب كرة تاني بالأجواء دي، جمهور الزمالك هو السند الحقيقي الذي لم يخذل لاعبيه على مدار التاريخ، وأطالب لاعبي الأبيض بحصد بطولة الكونفدرالية وأهداها لجماهير الفارس الأبيض".