رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. روما يعلن استمرار دي روسي كمدرب دائم للفريق

دانييلى دى روسى يستمر
دانييلى دى روسى يستمر كمدرب لروما بشكل دائم

أعلن نادى روما الإيطالى، فى بيان رسمى، اتفاقه مع مدربه المؤقت الحالى "دانييلى دى روسى" لاعب وقائد الفريق السابق، على تمديد الإتفاق المبرم بينهما لبقائه لمدة أطول مع الجيالوروسى.

وكان دى روسى قد تم تعيينه كمدرب مؤقت لنهاية الموسم الحالى، لخلافة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى رحل عن تدريب النادى لسوء النتائج.

وحقق مورينيو مع روما أبرز إنجازات النادى الإيطالى بل الوحيدة أيضًا حينما قادهم لمنصة التتويج الأوروبية الأولى بتحقيق دورى المؤتمر الأوروبى الموسم قبل الماضى، وخسر نهائى اليوروبا ليج الموسم الماضى أمام بطلها الأول والأكثر تتويجًا بها إشبيلية الإسبانى فى المباراة الختامية.

وتغيرت دفة نتائج الفريق بشكل إيجابى وكبير مع روما بعد تولى دى روسى قيادة النادى فنيًأ، حيث يقترب الفريق من خطف المركز الرابع من بولونيا بفارق أربع نقاط فقط، بالإضافة إلى اقترابه من التأهل لدور نصف نهائى الدورى الأوروبى.

روما يقرر استمرار دى روسى كمدرب للنادى

وجاء بيان روما الرسمي من الملاك "دان وريان فريدكين" على موقع النادى كالتالى:" بعد الاجتماع ظهر أمس مع دانييلى دى روسى، يسعدنا أن نعلن عن استمراره كمدرب للفريق بعد هذا الموسم وفى المستقبل".

وأضاف البيان:" فى فترة عمله القصيرة كمدرب رئيسى، فإن التأثير الإيجابى الذى أحدثه قيادته للفريق كان واضحًا للجميع".

وتابع: "يقود دانييلى الفريق باحترام وشجاعة، فى حين أن قوته وإيمانه العميق بالنادى يتوافقان حقًا مع قيم روما والمدينة والمشجعين الذين لا مثيل لهم".

وأكمل: "سعداء للغاية لأننا سنقوم ببناء مشروع طويل الأمد مع دانييلى، وسنقدم تفاصيل أكثر عن الأمر فى الأيام المقبلة".