رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برباعية نظيفة

بيراميدز السعيد يتصدر دوري النيل بعد إكتساح الجونة في ليلة العيد

رمضان صبحي يسجل فى
رمضان صبحي يسجل فى فوز بيراميدز

 

 

اعتلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدارة دورى النيل بعد تحقيق  فوز عريض، على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، بأربعة أهداف  دون مقابل،  فى  اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة بالغردقة  في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز يُغربل شباك الجونة برباعية في عُقر داره ويعتلى صدارة دوري نيل

 

شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي بيراميدز، حيث شهدت الدقيقة 18 هدف ملغي لفريق بيراميدز بداعي وجود تسلل على مصطفى فتحي قبل تسجيل الهدف.

ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم احتساب الهدف لصالح بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي، بعدما أرسل بلاتي توريه تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها مصطفى فتحي خلف المدافعين ثم راوغ الدفاع بمهارة وسدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وسجل فيستون ماييلي، الهدف الثاني لصالح بيراميدز، في الدقيقة 23 بعدما اطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

ولكن حكم اللقاء أوقف المباراة لمراجعة تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، وبعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب فيستون ماييلي قبل تسجيل الهدف.

ومع بداية شوط اللقاء بالدقيقة 56 شهدت الهدف الثاني لصالح بيراميدز عن طريق إبراهيم عادل، بعدما أرسل محمد الشيبي تمريرة بينية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء سددها إبراهيم عادل من لمسة واحدة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

وعند الوصول إلى الدقيقة 67 حكم اللقاء أوقف المباراة لمراجعة تقنية الفدييو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح مصطفى فتحي، وأشار الحكم بركلة جزاء لصالح بيراميدز بداعي وجود خطأ على إمانويل لاكي لصالح مصطفى فتحي من داخل منطقة الجزاء.

لتشهد الدقيقة 70 الهدف الثالث لصالح بيراميدز عن طريق رمضان صبحي من نقطة الجزاء.

ولم يكتفي بيراميدز بثلاثية في شباك الجونة، حيث شهدت الدقيقة 87 الهدف الرابع لصالح بيراميدز عن طريق البديل محمود عبد الحفيظ زلاكة.

وأنهى الضيوف اللقاء بالفوز على الجونة، برباعية نظيفة دون رد، ويرفع رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز مؤقتًا.