رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مهندس وإصابة سائق في حادث على الطريق الصحراوي بسوهاج

حادث الطرق الصحراوي
حادث الطرق الصحراوي الشرقي بسوهاج

أصيب مهندس بشركة خاصة وأصيب سائق، في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نلقهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع مهندس وإصابة سائق في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصاب.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو «سعد ا م ا» - 27 سنة، سائق بشركة خاصة، ومقيم بالقاهرة، اصطدمت بسيارة نقل بمقطورة قيادة المدعو «عبد النبي ن ا ع» - 60 سنة، سائق بشركة خاصة، ومقيم القليوبية، من الخلف.

 نتج عن الحادث مصرع المدعو «يحيي ع س ا» - 34 سنة، مهندس بشركة خاصة، ومقيم دائرة الجيزة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، (مستقل السيارة الأولى)، وإصابة قائد السيارة الأولي بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال قائد السيارة الثانية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.