رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس شابا ويحول جثته لأشلاء على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار روسي يدهس شابا
قطار روسي يدهس شابا في البلينا بسوهاج

دهس قطار «أسوان - الإسكندرية» شاب حال عبوره على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه في البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وحول جثته لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار روسي يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة البلينا، بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد البلينا بمصرع شاب تحت عجلات القطار بدائرة المركز.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص اصطدام القطار الروسي (أسوان - الإسكندرية) بالمدعو «السيد ع ش ع» - 28 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز البلينا، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بدائرة المركز ما أدى لدهسه ووفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي البلينا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال عم المتوفي المدعو «نعيم ش ع ع» - 60 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.