رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث مروع على طريق الموت بدار السلام سوهاج

حادث على طريق الموت
حادث على طريق الموت في دار السلام بسوهاج

أصيب 4 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بشجرة نخيل على جانب الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» الشرقي بدائرة مركز دار السلام، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 4 أشخاص في حادث على الطريق بدار السلام سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة دار السلام، بوقوع حادث على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة "أجرة" قيادة المدعو «هاني ع ع ا» - 43 سنة، سائق، ومقيم بدائرة مركز نجع حمادي، على الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانحرافها واصطدامها بشجرة نخيل على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من: قائد السيارة، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، و«فاطمة ا ع ا» - 37 سنة، مدرسة، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وأنجالها الطفل «يوسف وا» - 6 سنوات، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، والطفلة «يارا» - 8 سنوات، تلميذة - سحجات متفرقة بالجسم، ومقيمون دائرة مركز نجع حمادي، تم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائد السيارة والمصابة الثانية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.