رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة تليفزيون الواقع تشرح كيف تتعامل مع أحفادها الـ 13

كريس جينر وكيم كاراديشان
كريس جينر وكيم كاراديشان

تحدثت كريس جينر والدة كيم كاراديشان نجمة تليفزيون الواقع بصراحة عن الصعوبات التي تواجهها حينت تقوم بقضاء وقت مع أحفادها الثلاثة عشر.

تحدثت نجمة تليفزيون الواقع وأم عائلة كارداشيان جينر البالغة من العمر 68 عامًا مؤخرًا عن عائلتها الشهيرة خلال مأدبة غداء نسائية لمجلة لوس أنجلوس، وفي حديثها للحاضرين، أوضحت كريس جينر سبب كفاحها لإيجاد الوقت – والمال – لعلاج كل واحد من أحفادها.

وكثيرًا ما أقول لنفسي إنني يجب أن أكون الجدة التي تأخذ حفيدتي لتناول العشاء، مثل مرة واحدة في الشهر، وقالت جينر، وفقًا لمقطع فيديو من مأدبة الغداء تمت مشاركته على تيك توك: “مثل، تعرف حقًا على حفيدك وشاهد ما يحدث في المدرسة وكل هذه الأشياء”.

ومع ذلك، اعترفت جينر - التي يطلق عليها أحفادها لقب "Lovey" - بأن الأمر ليس سهلًا دائمًا في ظل جدول أعمالها المزدحم، واعتقدت أنني إذا فعلت ذلك، فسيستغرق الأمر نصف شهر - فقط للخروج لتناول العشاء مع أحفادي! وأنا أقول، لا، لن أفعل ذلك! 

وتذكرت نجمة كارداشيانز عندما اصطحبت مؤخرًا حفيدها الأكبر، ميسون ديسك، لتناول العشاء وعرضت عليه عرضًا، واعترفت جينر خلال مأدبة الغداء بأنها وعدت مايسون – كورتني كارداشيان باركر وابن سكوت ديسيك البالغ من العمر 14 عامًا – بأنها ستشتري له سيارة إذا تجنب المخدرات والكحول حتى يبلغ 16 عامًا.

وتابعت نجمة تليفزيون الواقع "أعتقد أنني ارتكبت خطأً بسيطًا لأنني اصطحبت مايسون لتناول العشاء، وكنت في مزاج جيد حقًا، حيث روّت كريس جينر: "ربما كنت أشرب فودكا أو شيء من هذا القبيل، لا أعرف، لم أكن أقود السيارة، ولكننا التقينا على العشاء لأنه يحب تناول السوشي وقلت له: اسمع، إذا كنت لا تشرب الخمر أو تتعاطى المخدرات حتى تبلغ 16 عامًا". 

أحفاد كريس جينر

وتتقاسم كورتني، ابنة جينر الكبرى، البالغة من العمر 44 عامًا، ثلاثة أطفال مع زوجها السابق ديسك وطفل حديث الولادة من زوجها ترافيس باركر، ورحب مؤسس Poosh بـ Mason Disick في عام 2009، وهو ما تم توثيقه في الموسم الرابع من برنامج E! سلسلة الواقع. 

كما واصلت كورتني وديسيك الترحيب بابنتهما بينيلوبي ديسيك في عام 2012 وابنها رين ديسيك في عام 2014. ورحبت لاحقًا بابنها روكي ثيرتين باركر في نوفمبر 2023، وهو طفلها الأول مع عازف الدرامز Blink-182.

وفي الوقت نفسه، فإن ابنتها الكبرى الثانية كيم كارداشيان، 43 عامًا، لديها أربعة أطفال من زوجها السابق كاني ويست: نورث ويست، 10 أعوام، وسانت ويست، ثمانية أعوام، وشيكاغو ويست، ستة أعوام، وبسالم ويست، أربعة أعوام.

أما ابنة جينر، كلوي كارداشيان، 39 عامًا، هي أم لطفلين: الابنة ترو طومسون، خمسة أعوام، والابن تاتوم طومسون، عام واحد، وكان مؤسس Good American في السابق على علاقة متقطعة مع لاعب الدوري الاميركي للمحترفين تريستان طومسون. 

وفي أغسطس 2022، رحب الزوجان السابقان بابنهما تاتوم عن طريق أم بديلة. اعترفت نجمة تلفزيون الواقع بأنها وطومسون كانا بالفعل بصدد إنجاب طفل آخر قبل أن يتم الكشف في يناير 2022 عن إنجابه لطفل من مدربة اللياقة البدنية مارالي نيكولز.

الابن الوحيد للأم، روبرت كارداشيان، 37 عامًا، لديه طفل واحد من خطيبته السابقة بلاك شينا: دريم كارداشيان البالغ من العمر سبع سنوات.