رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة بالمنيا غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالمنيا
قطع المياه بالمنيا غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم السبت، قطع المياه غدًا الأحد 31 مارس الجاري، عن مركز ملوي لمدة 12 ساعة، وذلك بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

أعمال تطهير وصيانة المأخذ

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مركز ملوي والقرى التابعة له، وذلك نظرًا لأعمال تطهير وصيانة المأخذ.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات 

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن 125.

في سياق متصل، كشف المهندس رجب السعيد جبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب، عن أن قطاع المعامل والجودة بالشركة نجح في تحليل 11462 خلال ثلاثة أشهر، شملت 7580 عينة كيميائية، بالإضافة لـ2104 عينة بكتيريولوجية، و1328 عينة صرف صحي و450 عينة صرف صناعي.

توفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن

وشدد رئيس مياه المنيا، على أن ذلك يأتي ضمن مجهودات الشركة لتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن.

وأشار إلى أن الشركة لديها معملين مركزيين منها المعمل المركزي لمياه الشرب والمعمل المركزي للصرف الصحي، إضافة إلى 10 معامل للمحطات الرئيسية، و10 معامل فرعية و11 معمل لمحطات معالجة الصرف الصحي بالإضافة لسيارات المعمل المتنقلة.

تطوير الخدمات داخل جميع أنحاء المحافظة
أكد رئيس المياه المهندس رجب السعيد، أن الشركة تسعى لتطوير الخدمات داخل جميع أنحاء المحافظة لتوفيرالمياه للمواطنين بشكل صحي وسليم.