رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

نتيجة صادمة فى لقاء مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

النبأ

 

حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر وكرواتيا المقامة حاليا في نهائي بطولة عاصمة مصر.
 

 

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين مصر وكرواتيا

وسيطر منتخب كرواتيا على الكرة في أول ثلاث دقائق لكن سرعان ما نجح منتخب مصر الوطني في السيطرة على مجريات الأمور، وسدد تريزيجيه كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ارتدت من الحارس إلى محمد حمدي الذي أرسل عرضية تابعها رامي ربيعة بتسديدة في شباك كرواتيا معلنا تقدم منتخب مصر بهدف أول في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.
وكاد منتخب كرواتيا أن يسجل التعادل عن طريق رأسية قوية لكن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر تصدى بنجاح، ثم ارتدت الكرة إلى مصطفى محمد الذي انفرد بمرمى منتخب كرواتيا وسدد الكرة قوية ولكن تصطدم في القائم ليفشل منتخب مصر في تعزيز التقدم بهدف ثاني بعد فرصة محققة مهدرة من جانب مصطفى محمد.
ونجح منتخب كرواتيا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 21 عن طريق نيكولا فلاسيتش الذي سدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك محمد أبو جبل بعدما اصطدمت بالعارضة معلنا تعادل منتخب كرواتيا.
وكاد عمر مرموش أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر بتسديدة قوية ولكن في يد حارس مرمى منتخب كرواتيا ليظل التعادل قائم وسيد الموقف بين المنتخبين.
وسيطر منتخب كرواتيا على اللقاء مرة أخرى وأهدر فرصة محققة بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت الكرة من خلالها في قدم محمد عبد المنعم ولم تكن في الشباك.
وفي الدقائق الأخيرة كان منتخب كرواتيا أخطر ولكن دفاع منتخب مصر كان في الموعد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين المنتخبين.