رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تقود أمن القاهرة لضبط قاتل صديقه في حدائق المعادي

المتهم بقتل صديقه
المتهم بقتل صديقه في حدائق المعادي بعد الضبط

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لكشف ملابسات واقعة مقتل شاب باستخدام «مفك» وإلقاء جثته أمام محطة حدائق المعادي بمنطقة دار السلام، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الجريمة، لتعثره فى سداد ديونه، وتم إلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهم بقتل صديقه في حدائق المعادي

جاء ذلك بعدما تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص أمام محطة مترو حدائق المعادي بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، العثور على (عامل خردة - مقيم بدائرة القسم) ملقى بأحد الشوارع أمام محطة حدائق المعادي بدائرة القسم، جثة هامدة وبه إصابات ظاهرية عبارة عن جرح نافذ بمنتصف الصدر، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلل الفحص وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (عاطل - مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، بحوزته الأداة المستخدم فى الواقعة عبارة عن "مفك".

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.