رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المدام كلمة السر».. تفاصيل أبشع جريمة قتل في حدائق المعادي

جريمة قتل في حدائق
جريمة قتل في حدائق المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة العثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبدالحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، وتم ضبط مرتكب الجريمة والذي أقر بارتكابها عقب اكتشافه وجود علاقة بين المجني عليه وزوجة المتهم.

مقتل شاب في شوارع حدائق المعادي

جاء ذلك بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، بها آثار تعذيب وضرب، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أخطارًا من اللواء عمرو إبراهيم مدير مباحث العاصمة، بأنه تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبدالحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي بدائرة القسم.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية امن القاهرة، بقيادة المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم، برفقته الرائد عبدالرحمن رجائي معاون مباحث القسم، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة شاب يظهر على جسده آثار تعذيب وضرب ملقى بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عبدالحميد مكي بدائرة القسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال التحريات والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة إلى تحديد مرتكبي الجريمة، وتبين أن وراء ارتكابها شخصين، تم ضبطهما، واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما، اعترف المتهم الأول بأنه استعان بالثاني لارتكاب الجريمة عقب اكتشافه وجود علاقة بين زوجته والمجني عليه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.