رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة ودية بين منتخبي إنجلترا والبرازيل

مباراة سابقة لإنجلترا
مباراة سابقة لإنجلترا والبرازيل

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الساعة التاسعة مساءً من هذا اليوم، السبت، إلى ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث ستجري مواجهة من الطراز الثقيل بين منتخب إنجلترا ومنتخب البرازيل، ضمن استعدادات الفريقين للتحديات المقبلة.

يدخل منتخب البرازيل هذه المواجهة بعد خوض سلسلة من المباريات الودية، حيث يواجه أيضًا منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026 في قارة أمريكا الجنوبية.

وسيخوض منتخب البرازيل هذه المباراة بغياب حراس مرماه الأساسيين إيدرسون من مانشستر سيتي وأليسون بيكر من ليفربول، بالإضافة إلى ماركينيوس من باريس سان جيرمان وكاسيميرو من مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، كما يستمر غياب نيمار بسبب إصابته في الركبة منذ أكتوبر الماضي.

يسعى المدرب الجديد لمنتخب البرازيل دوريفال جونيور إلى استعادة الثقة لفريق السامبا، الذي حقق نتائج متقلبة في الفترة الأخيرة.

منتخب البرازيل خسر آخر ثلاث مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، ويحتل المركز السادس من بين عشرة منتخبات، ويحتاج إلى تحسين أدائه بسرعة مع مدربه الجديد، استعدادًا لخوض كوبا أمريكا المقررة بين 20 يونيو و14 يوليو المقبلين في الولايات المتحدة.