رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كما حذرت "النبأ".. منتخب مصر للشباب يخسر من الجزائر بثنائية

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

تعرض منتخب مصر للشباب للهزيمة أمام شقيقه الجزائري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدورة الودية الدولية التي تقام في الجزائر.
واستضافت الجزائر الدورة الودية الدولية بمشاركة منتخبات مصر، تونس وموريتانيا.

وسجل هاشم لاعب منتخب الجزائر أول أهداف اللقاء الذي سدد كرة من بعد منتصف الملعب مستغلًا تقدم حازم جمال حارس مرمى منتخب مصر، لتسكن الشباك في الدقيقة 47.

حيث تمكن عمر فتحي لاعب منتخب مصر للشباب من تعديل النتيجة في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة تصدى لها حارس الجزائر وسقطت من يده ليسدد الكرة وسكنت الشباك.
وسجل محمد بن لبنة لاعب منتخب الجزائر للشباب الهدف الثاني في الدقيقة 90+1، بعدما تابع كرة عرضية بتسديدة سكنت شباك حارس منتخب مصر.

ومقرر ان يخوض منتخب مصر للشباب مباراته الثانية في الدورة الودية الدولية أمام منتخب موريتانيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ11 مساءً.

ويتطلع منتخبنا الوطني بقيادة وائل رياض، لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في أكتوبر المقبل.

سوء اختيارات المدير الفني وائل رياض

وكانت "النبأ" حذرت اكثر من مرة من سوء اختيارات المدير الفني وائل رياض، لعناصر المنتخب الذي يتم ظلم عدد من اللاعبين المميزين في مقابل مجاملة أبناء المشاهير والمسؤلين وبعض العناصر التي لا تلعب في أنديتها بصورة اساسية، إلا ان وائل رياض يصر على اتباع سياسة الهوي حتي اصبحت قائمة منتخب مصر للشباب محط ريبة وشك  كأن هناك من يتحكم في اختيارات "وائل رياض"، من خارج المنظومة، ويجامل "رياض" اندية بعينها مثل الاهلي وهذا على حساب الزمالك. 

وكانت نتائج المنتخب في الدورة الاخيرة بتونس مخيبة للامال حيث قدم الفريق مستوي سيء ونتائج لا تليق باسم مصر، ومن المعروف ان منتخب الجزائر من أضعف فرق شمال إفريقيا في هذا السن.