رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن عدة قرى في كفر الشيخ غدًا

قطع المياه في كفر
قطع المياه في كفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن عدد من القرى، غدًا الأحد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة من مساء نفس اليوم، ولمدة 7 ساعات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

قطع مياه الشرب لمدة 7 ساعات في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، أنّ القرى التي ستتأثر بقطع مياه الشرب بمركز الحامول هي الزعفران، والكفر الشرقي، والسحايت، والحندقوقة، وأم الشعور، وذلك للقيام بأعمال إصلاح عداية المياه بمحطة أبو عرفة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالحامول، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق أخر، أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ تشغيل منافذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص المقبلين على الزواج خلال الفترة المسائية في شهر رمضان المبارك، وذلك بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، بتوجيهات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأوضحت المديرية، أنّه تقرر تشغيل منافذ مبادرة رئيس الجمهورية لفحص المقبلين على الزواج ابتداءً من 10 رمضان الموافق 20 من مارس إلى آخر رمضان في الفترة المسائية من الساعة الثامنة مساءً إلى العاشرة والنصف مساءً، بالإضافة إلى ساعات العمل الرسمية من 8 صباحًا إلى 2 مساءً، وذلك تيسيرًا لوصول الخدمة إلى كافة المواطنين خلال الشهر المبارك.

أماكن مبادرة فحص المقبلين على الزواج
وأكدت مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، أنّه يوجد 11 منفذا على مستوى المحافظة يتم من خلالها تقديم خدمات مبادرة رئيس الجمهورية لفحص المقبلين على الزواج وهي «مركز طبي كفر الشيخ، ومركز طبي الرياض، ومركز طبي دسوق، ومركز طبي سيدي سالم، ومركز طبي بيلا، ومركز طبي سيدي غازي، ومركز طبي بلطيم، ورعاية طفل فوه، ورعاية طفل قلين، ورعاية طفل مطوبس».