رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع المياه بكفر الشيخ اليوم لمدة 5 ساعات

قطع المياه بكفر الشيخ
قطع المياه بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه عن عدد من المناطق والقرى في مركز ومدينة بيلا، اليوم الثلاثاء، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية من ظهر نفس اليوم، ولمدة 5 ساعات.

قطع المياه عن مدينة بيلا بكفر الشيخ

وذكرت الشركة، أنّه سيتم قطع المياه عن مدينة بيلا وقراها، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه إبشان، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه صالحة للشرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

في سياق مختلف، تنطلق، صباح غد الأربعاء، أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023 - 2024، لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ، في ظل اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ كل استعداداتها، لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الابتدائي والتي تبدأ غدًا الأربعاء 3 يناير وتنتهي يوم الأربعاء 22 يناير 2024، بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، وغرف فرعية بالإدارات التعليمية، وتطهير وتعقيم اللجان، والإعلان عن الجداول بالمدارس، وتوزيع أرقام الجلوس على الطلاب، بمتابعة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام
وبحسب ما أعلنته مديرية التربية والتعليم، في وقت سابق، فإنّ جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023 - 2024، لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ، كالتالي:

- الأربعاء 3 يناير 2024.. اللغة العربية والتربية الدينية.

- الخميس 4 يناير 2024.. العلوم والمهارات المهنية.

- الثلاثاء 9 يناير 2024.. الدراسات الاجتماعية والرياضيات.

- الأربعاء 10 يناير 2024.. اللغة الإنجليزية و«ICT».