رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا الموعد.. قطع المياه لمدة 6 ساعات عن مدينة وعدة مناطق بكفر الشيخ

قطع المياه لمدة 6
قطع المياه لمدة 6 ساعات عن مدينة وعدة مناطق بكفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه في عدة مناطق بمركز ومدينة بيلا، يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة الدورية لمحطة مياه إبشان، المغذية لمركز ومدينة بيلا.

موعد قطع المياه بكفر الشيخ

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، إلي أنه سيتم قطع مياه الشرب، يوم الثلاثاء القادم وذلك اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا، وحتي الساعة 2 ظهرًا، من نفس اليوم.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، أنه سيترتب على الأعمال التحسينية قطع المياه عن مدينة بيلا وقراها للقيام بالأعمال المطلوبة من صيانة وتطهير داخل محطة مياه الشرب.

وتقدمت شركة مياه الشرب، باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، بسبب أعمال الصيانة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة المذكورة.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى كفر الشيخ، أنها تهيب بأصحاب المخابز والمستشفيات والمواطنين بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب حتي عودة ضخ المياه مرة آخري من قبل شركة مياه الشرب.

وفي سياق آخر، أكّد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، توافر كافة السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بمعرض السلع الأساسية المخفضة، بشارع الجيش أمام بوابة الجامعة، بالمنطقة اللوجستية، مشيرًا إلى أن المعرض يعمل يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 8 مساءً، في إطار التشغيل التجريبي للمعرض ضمن تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لخفض الأسعار.

وأوضح نور الدين، أنه تابع بشكل مكثف الحملات التموينية  اليومية التي تقوم بها الوحدات المحلية، والتموين، والصحة، والطب البيطري، لإحكام الرقابة على أسعار السلع الغذائية، بالمحال التجارية والأسواق، ومنافذ البيع، ومتابعة التخفيضات التي تقدمها معارض، «معًا ضد الغلاء »، التي يجري افتتاحها بالمدن والمراكز، لتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، التي تصل لتخفيضات 25%.

7 سلع غذائية مخفضة

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن المبادرة تهدف إلى تخفيض أسعار عدد 7 سلع أساسية بنسب تتراوح ما بين 15 لـ 25% التي تضم، السكر العدس، والزيت، والفول، والألبان، والجبن، والمكرونة والأرز، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى نحو 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض.