رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى بكفر الشيخ

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى بكفر الشيخ غدًا

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن بعض القرى في مركز دسوق غدًا الاثنين، أول أيام العام الجديد، ولمدة 7 ساعات.

موعد قطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأوضحت شركة الكهرباء في كفر الشيخ، أنه من المقرر قطع الكهرباء من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، حيث سيتم قطع الكهرباء عن قرى شابة ولاصيفر وفرامون والنوابجة وأبطو، لإجراء الأعمال اللازمة لصيانة الشبكة الكهربائية.

وذكرت شركة الكهرباء بكفر الشيخ، أن هذه الأعمال تأتي ضمن جهودها لتحسين جودة الخدمة وضمان استقرار التيار الكهربائي للمواطنين في تلك المناطق، كما أشارت إلى أنه تم تحديد هذا التوقيت خصيصًا لتقليل الإزعاج على المواطنين وتأثيرهم المحتمل.

الشركة تعتذر عن قطع التيار الكهربائي

وأهابت شركة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، بالقرى المستهدفة بأعمال فصل التيار الكهربائي، توخي الحيطة والحذر خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي، وتنصحهم بتأمين الأجهزة الحساسة وفصلها عن الكهرباء حتى يتجنبوا أي أضرار قد تحدث عند عودة التيار الكهربائي، كما أكدت الشركة أنها تأسف عن أي إزعاج قد يحدث نتيجة لقطع التيار الكهربائي، وتعبر عن شكرها للتعاون والتفهم من قبل المواطنين في تلك القرى، خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمحال التجارية، وتدبير احتياجاتهم من التيار الكهربائي وحتى عودته مرة آخرى.

أعلن الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، بمحافظة كفر الشيخ، بدء تشغيل العيادات المسائية بمستشفى سيدي سالم المركزي، بمدينة سيدي سالم بالإقليم، وذلك من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة السادسة مساءً، على مدار أيام الأسبوع، ما عدا أيام العطلات والإجازات الرسمية، موضحًا أن مقرها النادي الرياضي بمدينة سيدي سالم.

وأضاف الدكتور محمد، أنّ مستشفى سيدي سالم، بالشارع الرئيسي بوسط مدينة سيدي سالم بالمحافظة، ستستقبل جميع المرضى والمواطنين للكشف بجميع التخصصات الطبية: عيادات الأطفال، والأسنان، والجلدية، والرمد، والنفسية والعصبية، والنساء والتوليد، والعلاج الطبيعي، بمقر النادي الرياضي بمدينة سيدي سالم بالمحافظة.

خدمات طبية لـ410 آلاف مواطن 
وأوضح أنّ الخدمات الطبية المسائية، تساهم في توفير أفضل الخدمات للمواطنين من خلال العيادات الطبية المسائية بمستشفى سيدي سالم، التي بدورها تصب في المقام الأول لسكان وقرى مركز سيدي سالم، إذ يجري توفير الخدمة الطبية لنحو 410 آلاف نسمة من سكان المركز.