رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ اليوم

أعلنت هندسة كهرباء بيلا محافظة كفر الشيخ،  فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة بيلا، اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

وأكدت  هندسة كهرباء بيلا، أن موعد فصل التيار الكهربائي سيبدء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا من نفس اليوم الأربعاء، وذلك للقيام  بأعمال الصيانة الدورية على مغذي المدرسة الإعدادية بنين، بمعرفة هندسة كهرباء بيلا.

أماكن فصل التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وذكرت هندسة كهرباء بيلا، أن المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها هي: «حي أبو دشيش – حي علوانة – شارع مدرسة الإعدادية بنين»، مؤكدة إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

وتهيب هندسة الكهرباء، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنه.

في سياق أخر، شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، احتفال مؤسسة نهر الخير بتسليم مساعدات عينية ومادية لـ90 عروس وعريس، من الأسر الأولى بالرعاية من المُقبلين على الزواج.

المحافظ يُشيد بالجمعيات الأهلية 
أشاد المحافظ، بالجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، ومنها مؤسسة نهر الخير، لمشاركتهم الفعالة في تقديم المساعدات للمواطنين، قائلًا: «من الممكن أنّ تكون تلك المساعدات بسيطة لدى المواطنين ولكنها كبيرة بالنسبة للدولة، وهذا حقهم على المجتمع والدولة، للإحساس بالمجتمع».

كما شهد المحافظ، توزيع أجهزة كهربائية وغرف نوم وانتريهات على 90 عروس وعريس من الأيتام، موجهًا الشكر لكل العاملين بجمعية نهر الخير، وعلى رأسهم سوسن هيبة، رئيس مجلس الإدارة.