رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن مناطق بكفر الشيخ اليوم

قطع الكهرباء عن مناطق
قطع الكهرباء عن مناطق بكفر الشيخ اليوم

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة بيلا لمدة 5 ساعات، اليوم الأربعاء، وذلك لعمل أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأوضحت هندسة كهرباء بيلا، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي اليوم الأربعاء هي: الإعدادية بنين، والحجاز، وزاوية فرحات.

 وذكرت هندسة كهرباء بيلا، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة من مساءً نفس اليوم.

إجراء أعمال الصيانة الدورية
وأهابت هندسة كهرباء بيلا بأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس الواقعة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

في سياق أخر، عقد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعا بقاعة التطوير التكنولوجي، لبحث الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، وضياء الشامي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومديري الإدارات التعليمية والنوعية، ورؤساء أقسام المتابعة والجودة بالإدارات.

ووجّه وكيل الوزارة، مديري الإدارات بالاستعداد الجيد للانتخابات، مع ضرورة حرص الجميع على ممارسة الحق الدستوري، ونشر الوعي بأهمية ذلك.

كما شدّد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على ضرورة جاهزية المدارس التي ستُعقد بها لجان انتخابية وعددها 435 لجنة، وظهور المدارس بشكل لائق يتناسب مع قدر الحدث، مناشدًا كل العاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة بالمشاركة في الانتخابية الرئاسية المقبلة، ليضرب أبناء التربية والتعليم المثل الأعلى في الإقبال على لجان الانتخابات.

انتخابات الرئاسة المصرية 2024
وأُجريت انتخابات الرئاسة المصرية خارج البلاد لمدة 3 أيام، هي أيام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ديسمبر، ويتم إجراء الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، 10 و11 و12 ديسمبر.