رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 5 ساعات.. قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بكفر الشيخ

 لمدة 5 ساعات.. قطع
لمدة 5 ساعات.. قطع التيار الكهربائي عن 6 قرى بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي، خلال الأسبوع الحالي يومي الثلاثاء والخميس القادمين، وذلك من أجل القيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة لعدد من المحولات والمغذيات بالمناطق المستهدفة، حيث تجري فرق الصيانة هذه الأعمال الطارئة مما تتسب في فصل التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأضاف قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن المناطق المستهدفة في أعمال فصل التيار الكهربائي يوم الثلاثاء القادم 5 ديسمبر ستكون منطقة السنترال وشارع الجيش ومنطقة بنك مصر، وذلك من التاسعة والنصف من صباح الثلاثاء القادم، وحتى الساعة الواحدة والنصف من ظهر نفس اليوم، أو الانتهاء من الأعمال المستهدفة لصيانة المحولات والمغذيات.

وأكد قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي يوم الخميس 7 ديسمبر، من التاسعة والنصف صباحًا وحتي الحادية عشر من ظهر نفس اليوم عن مناطق قرية كنيسة الصرادوسي، وقرية العجوزين، وتوابع الوحدة المحلية لقرية شباس الملح، حيث سيعود التيار الكهربائي عندما تنهي فرق الصيانة بهندسة الكهرباء من أعمالها المستهدفة.

في سياق أخر، نظمت جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ 16 قافلة طبية، ضمت جميع التخصصات بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، لإجراء الفحوصات وصرف العلاج بالمجان لـ1760 شخصا من أبناء المحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، أنّ القرى التي جرى استهدافها، هي قري «الروس، والزوران، والدقاينة، والزهراء»، بمركز مطوبس، وقري «عاشور، النجار، وأبو عطية، وأبو عليوة»، بمركز سيدي سالم، وقري حصة الغنيمي، والغنيمة، والطوانسي، والسياسية، وعزبة المقطم، بمركز قلين.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنّ جمعية الأورمان نظمت قافلة طبية، بمستشفى كفر الشيخ الجامعى، لإجراء الكشف والتحاليل الطبية، والأشعة، وصرف العلاج بالمجان لـ1760 شخص من مراكز مطوبس، وسيدى سالم، وقلين، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، واتباع أساليب مكافحة العدوي، والتأكيد على أعمال التطهير والتعقيم بجميع العيادات بالقافلة الطبية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.

المحافظ يُشيد بجهود جامعة كفر الشيخ
وأشاد المحافظ، بجهود جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقى، وما يُقدمه من دعم في مختلف التخصصات بمستشفى كفر الشيخ الجامعى، فضلًا عن جهود جمعية الأورمان، في دعم الأسر الأولى بالرعاية، تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي.