رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ اليوم

خريطة قطع التيار
خريطة قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ اليوم

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة بيلا، اليوم، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية لشبكات الجهد المنخفض لهندسة كهرباء بيلا، للحفاظ علي جودة التغذية الكهربائية للمشتركين، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأشار القطاع، إلي أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن منطقتي «المجاري، والفالوجا» بمدينة بيلا، والمناطق التابعة للمحول التالي: «الفالوجا» بمدينة بيلا، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علي مغذي حي المجاري خروج لوحة بيلا القديمة.

مدة قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأكد القطاع، أن قطع التيار الكهربائي يستمر لمدة 4 ساعات بداية من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 1 ظهرًا.

فصل التيار الكهربائي لإجراء الصيانة المطلوبة

وطالب قطاع كهرباء كفر الشيخ بالمواطنين والمخابز والمنشآت الحكومية بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، باتخاذ احتياطاتهم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق أخر، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار المحافظة فى إقامة العديد من المشروعات القومية داخل المحافظة خلال الفترة القادمة.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم إقامة العديد من المناطق اللوجستية، وبناء مستشفى عام جديد على مساحة 10 أفدنة لخدمة أهالي المحافظة، وبناء مدارس دولية على مساحة 7 أفدنة، لافتًا إلى أنّ محافظة كفر الشيخ تشهد زخمًا كبيرًا خلال هذه الفترة حيث أصبحت محط أنظار الجميع.

المحافظ: يتوجب علينا جميعًا القيام بواجبنا الوطني 

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى ضرورة المشاركة فى الاستحقاق الدستوري خلال مرحلة هامة ودقيقة تمر بها الدولة المصرية وتحديات ضخمة في ظل أزمة اقتصادية عالمية عانت منها مختلف دول العالم، قائلًا: «يتوجب علينا جميعًا القيام بواجبنا الوطني بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأنّ نضع المشاركة نصب أعيننا باعتبارها مسئولية تجاه وطننا لا ينبغي أنّ نتخلى عنها، مستهدفين رفعة وتقدم بلدنا والدفع بها إلى الأمام».