رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بكفر الشيخ غدًا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بكفر الشيخ غدًا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق غدًا السبت الموافق 25 - 11 - 2023، من أجل القيام بأعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات والمغذيات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وأضافت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق،  أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، هي منطقة السنترال، ومنطقة الكشلة، ومنطقة شارع الشركات، ومنطقة محكمة دسوق الجزئية، ومنطقة طريق فوه، ومنطقة أول طريق قلين، ومنطقة حي الشريف، ومنطقة حي دحروج.

موعد فصل التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أن موعد قطع التيار الكهربائي سيكون غدًا السبت الموافق 25 نوفمبر، حيث تبدأ عملية قطع التيار الكهربائي من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا من أجل القيام بأعمال الصيانة الدورية لعدد من المغذيات الكهربائية والمحولات.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أنها أخطرت الجهات الحكومية في المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي عن قطعها، وأنها تهيب بالمواطنين بضرورة تدبير احتياجتهم من التيار الكهربائي حتي عودة التيار مرة أخرى، عقب الانتهاء من الصيانة التي ستتم في المناطق المذكورة.

في سياق أخر، أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أمس الخميس، المقابلات الشخصية للمتقدمين للتجديد علي وظائف التوجيه الفني والإدارة المدرسية لمدارس التعليم العام والفني، وسبق تكليفهم بلجنة 2019، وذلك بمقر نقابة المُعلمين.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شكل لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة والتنظيم والإدارة ونقابة المعلمين، ومجلس الأمناء، وعدد من الجهات المعنية، لاختيار الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.

تطبيق معايير الشفافية في اختيار القيادات التعليمية
ووجّه محافظ كفر الشيخ بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادية.