رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بكفر الشيخ اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربائي اليوم عن 7 مناطق بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، ولمدة 4 ساعات.

أماكن فصل الكهرباء في كفر الشيخ اليوم

وذكر قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمدينة كفر الشيخ وهي: تقسيم زهدي، وعمارات الثلاجة أمام الثلاجة، ومنطقة السلخانة، والتموين، وبرج فينسيا 2، وبرج التجاريين، وتقسيم القانونيين. 

وأوضح قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن موعد فصل التيار الكهربائي يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 1 ظهرًا، ولمدة 4 ساعات، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية لمغذي زهدي بلوحة توزيع شرق مدينة كفر الشيخ.

قطع التيار الكهربائي لإجراء الصيانة المطلوبة

وناشد قطاع كهرباء كفر الشيخ المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحكومية بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، باتخاذ احتياطاتهم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء من خلال تدبير تغذية بديلة خلال فترة فصل التيار الكهربائي.

في سياق أخر، افتتح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ،  معرض ملابس لـ«حياة كريمة»، وذلك لأبنائنا الطلاب تحت عنوان «شتاء دافئ»، ضمن المبادرة التى أطلقتها إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية بإدارة بلطيم التعليمية، بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بما يخدم المئات من الأسر البسيطة وأبنائهم.

وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن المعرض يحتوى على ملابس مجانية، توزع على الطلاب المنتمين للأسر الأولى بالرعاية، عبارة عن «جاكيت، وشنط، وكوتشى، سويت شييرت، وبلوفرات، ملابس للطلاب وأسرهم من الأولي بالرعاية في كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور كلا من ياسر البرجي، مدير الإدارة التعليمية ببلطيم، وأمينة الدعدر، وكيل الإدارة التعليمية، ووجيهة عياد، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية، وفواد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء الإدارة، وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

تعزيز الوعي المجتمعي 
كما تفقد، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، قاعات التدريب التابعة لإدارة بلطيم التعليمية، ضمن ثاني أيام البرنامج التدريبي تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي، وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي، والذي يتم تنفيذه على مدار 3 أيام، التي تستهدف، مدير مدرسة، ومعلم، وأخصائي اجتماعي، ورئيس مجلس أمناء إدارة، وأمين اتحاد طلاب إدارة.