رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بكفر الشيخ اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بكفر الشيخ

أعلنت  هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق داخل مدينة دسوق، وذلك من أجل إجراء فرق الصيانة بهندسة كهرباء دسوق الصيانة اللازمة لعدد من المحولات والمغذيات بالمناطق المستهدفة في عملية فصل التيار الكهرباء اليوم السبت.

موعد قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأكدت هندسة كهرباء دسوق، أن عملية فصل التيار الكهربائي ستبدأ في التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت ويستمر فصل التيار الكهرباء لمدة 5 ساعات وحتى الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة المطلوبة.

المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اليوم 

و أشارت هندسة كهرباء دسوق، إلي أن المناطق المتأثرة هي شارع مدحت الزيات منطقة المستعمرة، منطقة حي عميرة، شارع سعد زغلول، شارع الجيش، منطقة السنترال العام، منطقة أول طريق بسيون، حيث سيجري عمل الصيانة لعدد من المحولات والمغذيات بهذه المناطق.

وأهابت هندسة كهرباء دسوق، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من التيار الكهربائي وحتى عودة التيار الكهربائي مرة أخرى عقب الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

في سياق أخر، نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، ندوة تثقيفية في وحدة التضامن الاجتماعي بقرية محلة موسى، لأهالي القرية من السيدات والأمهات، في إطار الاهتمام بالمرأة في القرية والريف، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، والسيد مخيمر، مدير عام إدارة التخطيط الاستراتيجي بالمديرية، ووديع مجدي، مدير عام إدارة التنمية بالمديرية.

مناقشة المشكلات الاجتماعية
وتناولت الندوة أهم المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية والأم المصرية في الريف، وكيفية التغلب عليها بحلول إيجابية، وكيفية تدخل الأم المبكر لحل مشكلات الأبناء، وطرق التربية الإيجابية في مراحل حياتهم المختلفة سواء في الطفولة أو مرحلة المراهقة أو مرحلة الشباب، كما تم التطرق إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية التي تؤثر في الريف مثل مشكلة الزواج المبكر وأخطاره.

كما تم توعية السيدات بضرورة الالتزام بالنظافة، وأنّ تكون الأم هي المُعلم الأول لنظافة أبناءها، وأضرار عدم الالتزام بالنظافة التي قد تؤدى إلى أمراض خطيرة.