رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ومن غيره.. ليفربول مهتم بــ سيمونى إنزاجي لخلافة يورجن كلوب

سيمونى إنزاجى مدرب
سيمونى إنزاجى مدرب إنتر ميلان

أفاد تقرير صحفى إيطالى، مساء اليوم الأربعاء، أن نادى ليفربول وعلى عكس الإتجاه السائد فى إنجلترا بالإهتمام بالمدرب الإيطالى روبيرتو دى زيربى، وضع أنظاره على إيطالى آخر فى السيريا A.

وكانت تقرير صحفى لجريدة "ذا أتليتك" قد كشف تفكير الإيطالى روبيرتو دى زيربى مدرب برايتون من الإنتقال لتدريب ليفربول خلفًا للمدرب الألمانى يورجن كلوب.

ومن المقرر أن ينفصل كلوب عن الريدز بنهاية الموسم الجارى، حيث قرر المدرب الألمانى الرحيل بعد تسعة سنوات مع الريدز.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ليفربول يراقب سيمونى إنزاجى، مدرب إنتر، كبديل محتمل خلفًا لكلوب.

وأضافت الصحيفة الإيطالية،  أن النادى الإنجليزى يراقب المدرب الإيطالى المخضرم، فى ظل المستويات الممتازة التى يقدمها مع الإنتر بالسنوات الأخيرة.

ويتصدر إنتر، بقيادة إنزاجى، جدول ترتيب الدورى الإيطالى بالموسم الجارى، بفارق 15 نقطة عن المركز الثانى الذي يحتله يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن إنزاجى يرتبط بتعاقد مع إننر ميلان حتى عام 2025، لكن من المتوقع تمديد تعاقده مع النيراتزورى بعدا أبدى مسئولى النادى تقديم عرض جديد له لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة الإيطالية،  إلى أن المدرب الإيطالى يدرك جيدا أن مشروع إنتر طويل الأمد، وسيسمح له بالفوز بالمزيد من الألقاب فى المستقبل القريب، لافتة إلى أنه غير مستعد لمغادرة النيراتزورى لأسباب شخصية ومهنية.

واختتمت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن المدرب الإيطالى منحاز لعائلته التى تشعر بالسعادة فى مدينة ميلانو، ولا يرغبون بالرحيل إلى إنجلترا، كما سيعزز مسؤولي النادي الفريق بصفقات جديدة فى الصيف، وهو الأمر الذى سيدفع المدرب للبقاء في الإنتر.

جدير بالذكر أن إنزاجى فاز مع الإنتر بـــ 5 ألقاب حتى الآن وخلال عامين ونصف فقط مع الفريق، كما وصل لنهائى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى.