رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض المناطق في محافظة كفر الشيخ

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن بعض مناطق بالمدينة اليوم 6 مارس 2024، وذلك لمدة 4 ساعات.

سبب قطع المياه اليوم في كفر الشيخ

وذكرت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، أن قطع المياه يأتي لعمل صيانة دورية على خط المياه الرئيسي المغذي لهذه لمنطقة دحروج بالكامل، وذلك لعمل صيانة لمنطقة دحروج بمدينة دسوق، من الخط 450 ملي أمام كوبري المدير، ما يؤثر على المنطقة.

موعد قطع مياه الشرب 

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، أكدت أن قطع المياه سيبدأ من الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 1 ظهرًا من ظهر اليوم، حيث تعمل على مدار الساعة لتوفير المياه النظيفة للمواطنين، لذلك ستقوم بهذه الأعمال.

في سياق أخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إجراء مزايدة علنية عامة لعملية حق استغلال محل بموقف الأرياف بدسوق «المرور القديم»، ومحل غرفة الكهرباء ببرج السلام، ودار المناسبات بقرية سنهور المدينة، وذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، وإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

مزايدة علنية لاستغلال 3 مواقع بدسوق

وتقرر الإعلان عن طرح المزايدة العلنية العامة للحصول على الترخيص باستغلال محل بموقف الأرياف بدسوق «المرور القديم»، ومحل غرفة الكهرباء ببرج السلام، ودار المناسبات بقرية سنهور المدينة، حيث تُعقد جلسة المزاد اليوم الأربعاء، بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وتُطلب كراسة الشروط والمواصفات من إدارة التعاقدات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق وقيمتها 309 جنيهات، وذلك في إطار القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية مكملًا لهذا الإعلان.

تفاصيل المزاد العلني
وتم تحديد تأمين دخول المزاد بمبلغ 5 آلاف جنيه، وسداد 10% فور رسو المزاد، على أنّ يتم عقد جلسات تكرارية أسبوعية كل أربعاء تالي حتى تتم الترسية.