رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

9 ساعات.. قطع المياه عن مدينة بالكامل في القليوبية

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مركز ومدينة طوخ اليوم لنحو 9 ساعات، وذلك لأعمال إصلاح عطل بخط المياه الرئيسي قُطر 1000 مم الخاص بمحطة مياه طوخ.

موعد قطع المياه بالقليوبية اليوم

وذكرت شركة مياه الشرب في القليوبية، أن موعد قطع المياه سيبدأ من الساعة 11 صباحًا وحتى 8 مساء، ولمدة 9 ساعات.

تدبير احتياجات المواطنين من المياه

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع بمركز طوخ، لافتة إلى توفير الشركة سيارات مياه شرب نقية بالقرى المتأثرة، كما وفرت خطا ساخنا على رقم 01200288880، للإبلاغ عن أي شكاوى.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب
وأوضحت الشركة، أنه سيجري توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه بمركز طوخ، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125، أو عبر واتساب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول والصفحة الرسمية للشركة على «فيسبوك».

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن قرى الحلف الشرقي، كفر حلاوة، عرب منشآة سليمان، بسبب حدوث تسرب بخط مياه قطر 600 مم، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن تلك القرى؛ لإنهاء أعمال الإصلاح.

قطع المياه عن بعض قرى أطفيح بالجيزة
وقالت الشركة، إن مدة انقطاع المياه تستمر لمدة 10 ساعات ابتداءً من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء  حتى الساعة الثامنة صباح يوم الأربعاء الموافق 6 مارس.

وأكدت الشركة أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدة الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة أطفيح  بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات للانتهاء من أعمال الصيانة وفقا للمواعيد المحددة.