رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سالم يكشف وتعرف على هدية الكاف

موقف الزمالك بعد إلغاء مباراة سوار وتعيين حكم أجنبي لنهائي كأس مصر

النبأ

 "

أكد  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي
ان فريق سوار الغيني طلب تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب عدم قدرته على التواجد في القاهرة بسبب أزمة في السفر، حيث كشف ان نادى الزمالك رفض التأجيل وأبلغنا كاف بذلك،

 

سالم يكشف موقف الزمالك بعد إلغاء مباراة سوار وتعيين حكم أجنبي فى نهائي كأس مصر. وكيفية صرف" فلوس كهربا

 

واكد سالم، ان فريق الزمالك،فى المعسكر  المغلق في  استعدادا لمواجهة  الأهلي، في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل الموافق 8 فى العاصمة السعودية الرياض على ملعب الأول بارك.


وكشف المتحدث  الرسمي باسم  نادي الزمالك، أن بعثة الفريق  الأبيض سوف تتجه إلى السعودية استعدادا للقمة أمام الأهلي فى نهائى كأس مصر. 

 

الحديث عن حكام أجانب فى نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي


وقال أحمد  سالم: السيناريو المتكرر في مباريات القمة بين الزمالك والأهلي هو الاستعانة بحكام أجانب وهذا ليس له علاقة تماما بقوة الحكام المصريين والمنظر المشرف لهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، ولكن هناك ترحيب من الكل بالحكام الأجانب في ظل الحساسية الزائدة في مباريات الأهلي والزمالك.

 

أموال كهربا


- أين ينفق الزمالك أموال كهربا؟ لا يمكن الحديث عن إنفاقنا للأموال في أمر معين مثل جلب صفقات هذا عمل غير مؤسسي، مشيرا  إلي  نادي الزمالك لديه ارتباطات كثيرة والفترة الماضية كانت مضغوطة وبالطبع سوف نستغل تلك الأموال والإيرادات في مختلف الملفات.

 

تعرف على هدية الكاف إلى الزمالك بعد إنسحاب سوار الغيني 

 

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن القرار المرتقب من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مباراة سوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك علمت بإن القرار الذي سيصدر من جانب الكاف باحتساب نتيجة المباراة لصالح الزمالك دون أن يتم تحديد موعد جديد للقاء.

وأشار المصدر إلى أن أقصى عقوبة سيتم فرضها على الفريق الغيني هي الغرامة المالية فقط بسبب الظروف الإضطرارية لهم لأزمة الطيران.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي القلعة البيضاء تمسكوا بموقفهم بعدم خوض اللقاء غدًا الإثنين بسبب ظروف السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.