رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامي طالبة العريش يكشف كواليس جديدة بشأن نيرة الزغبي

طالبة العريش
طالبة العريش

كشف محمد سلام، محامي أسرة طالبة طب العريش نيرة الزغبي، كواليس جديدة في القضية، لافتا إلى أن "والدها يعمل في مكتب محاماة، ووصل له خبر بأن ابنته مريضة وموجودة في مستشفى العريش".

محامي طالبة العريش يكشف كواليس جديدة بشأن نيرة الزغبي 

 

تسمم طالبة العريش
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد بقناة "الحدث اليوم": "ما يقال ويتردد أن البنت نيرة الزغبي تعرضت للتسمم ثم نقلت إلى المستشفى محل تحقيقات".

سيناريوهات طالبة العريش
ولفت: "هناك 3 سيناريوهات في حالة البنت، السيناريو الأول أن الجامعة تباطأت وأهملت في نقلها للمستشفى حتى توفيت، والسيناريو الثاني أن هناك بنتا أو ولدا وضع لها سمًّا في الأكل، لأنها كانت صائمة في هذا اليوم بدليل أن هناك قطة ماتت بالسم، والثالث أنه تم دفعها للموت".

ابتزاز طالبة العريش
وأكد: "نيرة صلاح الزغبي طالبة الطب البيطري تعرفت على زميلة بالجامعة وحكت لها عن علاقتها بزميل لها، فما كان من ابنتنا المتوفاة إلا أن قالت لها هذا عيب ولا يصح، فالبنت المتهمة نقلت ما حدث لزميلها التي على علاقة به، فأرشدها بأن تقوم بتصوير نيرة وهي عارية في الحمام، وبالفعل قامت بتصويرها وهي عارية، ووصلت تلك الصور لزميلها وتم ابتزازها بتلك الصور، وابنتنا أيضا لم تخف ولم تعد للوراء وهددت بأنها ستفضح قصتهما".

قضية نيرة الزغبى طالبة جامعة العريش
الجدير بالذكر أن التحقيقات مستمرة فى قضية نيرة الزغبي طالبة جامعة العريش ويقوم فريق التحقيق المشكل في القضية بإجراء التحريات وجمع المعلومات لبيان ملابسات وظروف الحادث.

كما يستمع فريق التحقيق إلى أقوال الشهود في القضية من زملاء نيرة الزغبي وأصدقائها وبعض ذويها بالإضافة إلى طلب تقرير مصلحة الطب الشرعى لتحديد السبب الرئيسى وراء الوفاة.

وكشف مصدر مطلع على سير التحقيقات، بأن أقوال الشهود وتحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى  وفحص محتويات هواتف المتهمين وما تسفر عنه التحقيقات مع المتهمين الـ8، سيحدد مسار القضية.

وأضاف المصدر بأن التحقيقات الأولية لم تحدد طبيعة القضية إذا كانت انتحار أم شبة جنائية حتى الآن، مشيرًا بان حادث نيرة الزغبى يتم التعامل معه بشفافية كاملة وستصدر النيابة العامة بيان تفصيلي بما ستسفر عنه التحقيقات.